كشف صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي، عبر تصريحات له مع صحيفة “صدى” اليوم الأربعاء، خلال تدشين شعار الندوة الجديد وبمناسبة اليوم الوطني الـ91، عن المشاريع المستقبلية للندوة.

وأوضح صالح الوهيبي، أن لديهم مشاريع مستقبلية تتمثل في مزيد من الاهتمام بالشباب والمؤسسات الشبابية من خلال تعزيز التعليم وفرص التعيين، ومراجعة أوضاع مدارس الندوة؛ حيث أن لديهم 30 مدرسة حول العالم وهناك لجنة من العاملين المتطوعين في الندوة يراجعون هذه المؤسسات.

وأشار “الوهيبي” إلى أنه يتم التعاون مع المجتمعات والحكومات التي بها هذه المدارس لتحسين أوضاعها وافتتاح المزيد من المؤسسات التعليمية، لافتًا إلى أنهم بدأوا مشروعًا قبل 15 عامًا لافتتاح أكثر من 100 جامعة في أفريقيا للمجتمعات المسلمة وما زالت المؤسسة تدعم هذه المشاريع، فيما تدعو محبي الخير لدعم هذه الخطوات، مؤكدًا على أهم أهداف الندوة هو توفير فرص العيش الكريم لهؤلاء الشباب.

وجاء ذلك خلال حفل تدشين شعار الندوة الجديد بالقاعة الكبرى بمقر الأمانة العامة للندوة العالمية في الرياض اليوم الأربعاء؛ حيث تضمن الحفل فقرات تعريفية بالهوية البصرية والسمعية لشعار الندوة الجديد وتناول طعام الغداء، كما شارك في الحضور جمع من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال الأعمال والإعلاميين ورجالات العمل الخيري والمنظمات الدولية.