نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ميليشيا الحوثي تطرد أسر ضحايا مذبحة 18 سبتمبر وتُصادر ممتلكاتهم

فهمي محمد (صدى):
قال وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، إن ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران أبلغت أسر ضحايا مذبحة 18 سبتمبر، البالغ عددهم 9، بمنحهم مهلة لإخلاء منازلهم ومصادرة كافة ممتلكاتهم من أراضي وعقارات وأموال، وتسليم 3 مليون ريال يمني عن كل شهيد تكاليف القضية، تنفيذًا للحكم الجائر الذي أصدرته محكمة غير قانونية خاضعة لسيطرتها.

وأكد أن هذا التمادي من ميليشيا الحوثي الإرهابية في إستهداف ضحايا مذبحة 18 سبتمبر الجماعية والتنكيل بأسرهم يمثل استفزاز لمشاعر كل اليمنيين الذين عبروا عن غضبهم واستهجانهم منذ وقوع للجريمة، ومحاولة لإرهاب مناهضي الميليشيا من سياسيين وإعلاميين وصحفيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

ولفت إلى أن الممارسات العقابية التي تنتهجها ميليشيا الحوثي بحق أسر الضحايا تمثل تحدي سافر للمجتمع الدولي الذي أدان ولا يزال تلك الجريمة البشعة، وانتهاك صارخ للقوانين، والمواثيق الدولية وعلى رأسها الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.

التعليقات

ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 4090
منذ شهرين
الله يستر لا يجي يوم وتلقى الايرانيين هم اللي يديرون اليمن كلها وتصير عراق ثاني. لا شمال ولا جنوب نافع.اذا لم يتم محاربة الحوثيين وانهاء هذه العصابة والا قولوا على اليمن يا رحمن يارحيم ✋

اترك تعليقاً