نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
آل زلفة لبايدن وحزبه: سلمتوا الأفغان لعصابة وهربتم كالجرذان

عادل الحربي (صدى):
هاجم محمد بن عبد الله آل زلفة، عضو مجلس الشورى سابقا، الرئيس الأمريكي جو بايدن والحزب الديمقراطي، مؤكدًا أنهم آخر من يتحدث عن "حقوق الإنسان".

وقال آل زلفة: "السيد بايدن، السيدة كاميلا هاريس، السادة أعضاء الحزب الديمقراطي، السلام على من اتبع الهدى، ألا ترون يا سادة أنكم آخر من يتكلم عن حقوق الإنسان الذي جعلتموه شعارًا لحزبكم وانتم تغضون الطرف بشكل متعمد لما يقوم به الحوثة الإرهابيين في اليمن من قتل للأبرياء، وتجويع الشعب".

وتابع: "وغض الطرف بشكل متعمد ومنحاز لملالي إيران وما يقومون به من جرائم ضد الشعب الايراني، وانتهاكات صارخة لحقوق الإنسان ليس في إيران فقط، بل في العراق، وسوريا، ولبنان واليمن، وهذا بردا وسلاما على قلوبكم وتتدخلون بشكل سافر ومخجل وممجوج في شؤون بلاد امنة ومستقرة مثل السعودية ومصر".

وأضاف: "أيها السادة الديمقراطيون تخليتوا بشكل مخجل عن الشعب الأفغاني، وسلمتوه لعصابة متخلفة ضحكت عليكم في محادثات الدوحة، وهزمت تاريخكم الدبلوماسي ومخابراتكم التي أوهمتوا العالم أنكم تحكمونه بقوتها فإذا بكمً تهربون كالجرذان غير آبهين بحقوق الإنسان، أي بلد بعد اليوم سيثق بكم وما تقولون".

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54541
منذ شهر
ومتى كانت امريكا ومعها الغرب كله يهتم بحقوق الانسان الا اعلاميا فقط وما تفعله ايران واتباعها في الوطن العربي اكبر دليل على عدم اهتمامها بحقوق الانسان فهم يكيلون بمكيالين في حقوق الانسانالتي يستعملونها متى ما شاؤ ضد هذه الدوله او تلك
ابو علي
ابو علي عدد التعليقات : 240
منذ شهر
اقول لا يكثر لا يحطون في أبو غريب والله ما احد يسأل عنك
ع، س، ع
ع، س، ع عدد التعليقات : 2814
منذ شهر
طيب ورنا شطارتك ورح هناك يا منبطح انت خلك على شحم وكل من نعمة ربي وانكتم والا إذا في رأسك سعاطير رح الحد الجنوبي ورنا شطارتك ورجولتك فرق بين رجل وبين ذكر
mohammed
mohammed عدد التعليقات : 106
منذ شهر
وجهك زلف يا الزلف

اترك تعليقاً