نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
غرامات تطال النصر والهلال و4 أندية أخرى بدوري المحترفين

نواف السالم (صدى):

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم عدة قرارات بشأن أندية النصر والاتحاد وأبها والحزم، إذ تقرر معاقبة الاتحاد وتغريمه بـ65 ألف ريال بعد قيام جماهيره برمي 15 علبة مياه في مباراة النصر مع التحذير بتشديد العقوبة في حال تكرارها.

كما قررت معاقبة نادي النصر وتغريمه بـ10 آلاف ريال، بعد تأخر لاعبي الفريق بالنزول لأرضية الملعب في مباراة الاتحاد مما أدى لتأخر بدء الشوط الثاني.

كما غرمت النصر 150 ألف ريال لحساب اتحاد القدم، كما أكدت أنه سيتم حرمان جماهير النادي من الحضور لملعبه لمباراة واحدة في حال تكرر رمي علب المياه.

وشملت العقوبات تغريم المشرف العام لفريق أبها، تركي المشعان، بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس عن طريق مضمار الملعب قبل نهاية الشوط الأول في مباراة الحزم.

كما غرمت لاعب فريق الفيصلي، جيليرمي اوغستو، 10 آلاف ريال مع الإيقاف التلقائي لمباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفيحاء، وقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس.

كما غرمت نادي الحزم 10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء في مباراة أبها، وكذلك تغريم خالد المغيربي، المشرف العام لفريق الهلال، بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الاتفاق دون تسجيل اسمه في الكشوفات الرسمية.

التعليقات

ع، س، ع
ع، س، ع عدد التعليقات : 2749
منذ 4 أسابيع
وجماهير الفقر رامين العلب وتعاقبون الأندية الأخرى،،، ترو الظلم ظلمات يوم القيامة وما يدوم بحول الله وقوته
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2526
منذ 4 أسابيع
الخرقه لها عدة ميزات منها مسح الغبار وتغطيه الشوائب
زعيم اااسيا
زعيم اااسيا عدد التعليقات : 2149
منذ 4 أسابيع
مايقدرون يعاقبون المدلل
لازم يعاقبون الهلال عشان مايزعل مبزرة اسيا
لكن هذي نتيجة الظلم
اقالة مدرب
اصابة لاعب
ومركز ثامن
لو المليارات دفعت لحفر الابار في السودان
كان خير لمؤسس ناديهم بربري

اترك تعليقاً