نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت

التعليقات

واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 14645
منذ 3 أسابيع
ماشاء الله،
يقول المثل:(( إبن الوز عوام)).
كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17386
منذ 3 أسابيع
يستاهل عمر عبدالغني
مواطن محايد محب لكل اندية الوطن
مواطن محايد محب لكل اندية الوطن عدد التعليقات : 2
منذ 3 أسابيع
الله يوفقه وان شاء الله خير خلف لخير سلف
مواطن محايد محب لكل اندية الوطن
مواطن محايد محب لكل اندية الوطن عدد التعليقات : 2
منذ 3 أسابيع
الله يوفقه وان شاء الله خير خلف لخير سلف
بويعقوب الهلالي
بويعقوب الهلالي عدد التعليقات : 18
منذ 3 أسابيع
ان شاء الله تكون أخلاقه طيبه علشان يعرف يلعب كوره لا يطلع على الوسخ
بويعقوب الهلالي
بويعقوب الهلالي عدد التعليقات : 18
منذ 3 أسابيع
ان شاء الله تكون أخلاقه طيبه علشان يعرف يلعب كوره لا يطلع على الوسخ
محمد السلمي
محمد السلمي عدد التعليقات : 2
منذ 3 أسابيع
في جدة يعجبني ثقافة التشجيع تجد العائلة الواحدة يتقاسم الابناء بين اتحادي واهلاوي ، يعني ما فيه تشجيع بالوراثة.
محمد السلمي
محمد السلمي عدد التعليقات : 2
منذ 3 أسابيع
في جدة يعجبني ثقافة التشجيع تجد العائلة الواحدة يتقاسم الابناء بين اتحادي واهلاوي ، يعني ما فيه تشجيع بالوراثة.
kkkk
kkkk عدد التعليقات : 573
منذ 3 أسابيع
انتبه من الي حولك ياحليوه
سالم العنزي
سالم العنزي عدد التعليقات : 1
منذ 3 أسابيع
الله يوفقه ابوه قدوه له أن شاء الله

اترك تعليقاً