نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. دموع طفلة يمنية قبل ساعات من تنفيذ الحوثيين حكم الإعدام بوالدها

فهمي محمد (صدى):
وثق مقطع صوتي دموع الطفلة اليمنية "شهد" خلال حديثها الأخير مع والدها عبدالملك حميد؛ وذلك قبل ساعات من تنفيذ مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران جريمتها المروعة بإعدامه جماعيًا مع 8 آخرين بتهم ملفقة.

وتقول "الطفلة" باكية في المقطع الصوتي لـ "أبيها": "يا أبوي اشتقت لك كثيرًا.. كل يوم اشتاق لك أكثر من اليوم اللي قبله وما يمر يوم إلا وأنا أدعيلك".

ونشر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني مقطع الفيديو وعلق عليه قائلاً: "دموع الطفلة شهد لسان حال لمعاناة عشرات الآلاف من الأسر وملايين الأطفال والنساء من مليشيا أوغلت في الدماء وتتلذذ بمشاهد الاشلاء وتتراقص فوق جثث القتلى".

وأضاف: "هذا الحديث المؤثر والأخير بين شهد ووالدها الذي لم تلتقيه أو تسمع صوته منذ اختطافه واخفاءه قسريًا قبل 3 اعوام حتى اقتياده لساحة الاعدام".

واستكمل حديثه عن جرائم الحوثيين: "يختزل حجم المأساة والألم والوجع الذي زرعته مليشيا الحوثي الارهابية في كل منزل وكل أسرة وفي صدر كل طفل وامرأة منذ انقلابها الغاشم على الدولة".

وعن اكتفاء المجتمع الدولي بالصمت، أضاف "الإرياني": "يكتفي المجتمع الدولي بدور المتفرج للجرائم والانتهاكات المروعة التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ اليمن، ويتقاعس عن أداء مسئولياته القانونية والإنسانية والأخلاقية، ودوره المفترض في وقف الارهاب الحوثي المنظم ودعم المدنيين".

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 136626
منذ 4 أسابيع
الله يشفي غليلها ويأخذ بثأرها ، من هذه الحثالة الإيرانية المجوسيه ، ويمحيهم من جاهدي الأرض .. آمين ..

اترك تعليقاً