نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاهد.. إلهام الفضالة وشهاب جوهر يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما 

خالد الظفيري (صدى):
أثارت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، ضجة بين جمهورها بعد ظهورها مع زوجها الفنان شهاب جوهر في مقطع فيديو خطف الأنظار.

وبدا في الفيديو، إلهام الفضالة تهتم بشهاب جوهر وترشّ العطر عليه بنفسها بعد اختيارها القارورة الملائمة، حيث قال جوهر إنها منعته من التعطّر بنفسه.

وكانت إلهام الفضالة علقت على شائعات حملها، قائلة:"مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبّة جديدة القناة بس اللعب غيرها".

 

التعليقات

واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 14767
منذ شهر
صدق المثل القائل :-العروسة للعريس، والجري والعنى والشقى للمتاعيس،،
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137085
منذ شهر
مااشي .. يهني سعيد بسعيدته ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54541
منذ شهر
على ايش يخطفون الانظار
رقية المبرزي
رقية المبرزي عدد التعليقات : 1
منذ شهر
أحبك يا الهام فضاله

اترك تعليقاً