نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
جوجل تُطلق الهاتف الأكثر إثارة في العالم

وكالات (صدى):
أعلنت شركة جوجل عن اختبار هاتفها الجديد، حيث يتمتع بمواصفات مميزة، تجعله مناسفًا قويًا لهاتف أبل من نوع "آيفون 13".

وقدمت جوجل الكثير من المعلومات حول التشكيلة القادمة لهواتفها Pixel 6 وPixel 6 Pro، بما في ذلك بعض المعلومات حول الأجزاء الداخلية والكاميرات.

ويتميز هاتفي جوجل بيكسل 6 و 6 برو، بتصميم جديد مذهل، ثنائي اللون مع نتوء كاميرا أسود فقط، يغطي كامل عرض الجزء الخلفي، وسيتم تقسيم اللونين الموجودين على ظهر الهاتف على هذا النتوء.

ويتمتع تصميم Pixel 6 بوجود تشطيف من الألومنيوم غير اللامع، بينما يأتي Pixel 6 pro بهيكل من الألومنيو المصقول الخفيف، وتخلص جوجل في تصميم الهاتفين الجديدين من سماعة الأذن أسفل الشاشة، لتوفير مساحة واستخدمت سماة أذن تقليدية.

وسيحتوي كلاً من الهاتفين على ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع مدمجة بدلاً من تلك المثبتة في الخلف، في الإصدار السابق.

كما يتميز هاتف Google Pixel 6 بشاشة مسطحة بحجم 6.4 بوصة، 90 هرتز مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، بالإضافة إلى ذلك يُقال إن الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي، ويحزم مكبرات صوت استريو من الأسفل ومنفذ USB من النوع C، ستبلغ أبعادها 158.6 مم× 74.8 مم × 8.9 مم تقريبًا (11.8 مم مع نتوء الكاميرا)، و8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 128/256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

ويأتي الهاتف مدعومًا ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4614 مللي أمبير في الساعة، وستُطلق شركة جوجل الأمريكية هواتفها الذكية من مجموعة Pixel الرائدة الجديدة في فصل الخريف، تحديدًا في النصف الأول من شهر أكتوبر، عدا هاتف Pixel 5 ، الذي طرحته في الأسواق في 30 سبتمبر 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً