نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شاب يفضل البقاء في السجن عن العيش مع حماته

روما (صدى):
في واقعة غريبة من نوعها، قرر شاب في إيطاليا البقاء في السجن هربًا من العيش مع حماته التي انتقلت إلى منزله.

وهرب الشاب من منزله بسبب قرار حماته بالمكوث معه بنفس المنزل، حيث حزم أمتعته وغادر المنزل بلا رجعة بسبب كرهه الشديد لها.

وفكر الشاب في حيلة تمنعه من العودة للمنزل أطول وقت ممكن، ليقم بدخول إحدى الثكنات العسكرية الإيطالية، ويعتبر ذلك خرقا واضحا للتعليمات العسكرية في تلك المنطقة، إلا أن الجنود المكلفين بالحراسة حاولوا إخراجه من المكان حتى لا يقع عليه أي ضرر.

ثم تعدى بالضرب والصفع على أحد الضباط، لتنجح خطته في الهرب من حماته حيث تقرر حبسه لمدة عامين.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134355
منذ يوم
ههههههههههههههههههههههههههه ..

.. قالوا في المثل // هَجّْ من القوم وطاح باالسريَّه ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53355
منذ يوم
ههههههههههههههههههههههههههه بدو انه اهبل .. يفضل بسبب حماته . ممكن اخراجها من منزله
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 14309
منذ يوم
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

من شعر :-كاظم الساهر - كل مر
اشرب مر وكَل مر ولا تعاشر لك مر
يشيب قلبك والله وبلوعتك ما يشعر
اتركني يا بو لسانين لهنا وأقفل بابي
مو قلب عندك عشرين لاعب لعب بأعصابي
حبك كذب لعب بلعب كل عشرتك حيلة فحيلة
اشرب مر وكُل مر عيني لا تصاحب لك مر
اشرب مر وكل مر ولا تعاشر لك مر
عاشر حبيبة تراعيك ما تنام لو مسك هم
تفرش لك الدنيا ورود تسهر لك بمهجة أم
تتحملك وتدللك ليلة بألف ليلة ياليلة
اشرب مر وكل مر ولا تصاحب لك مر
اشرب مر وكل مر ولا تعاشر لك مر
يشيب قلبك والله وبلوعتك مايشعر

اترك تعليقاً