نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا

الرياض (صدى):
أنهى سوق الأسهم السعودية جلسة اليوم الأربعاء على ارتفاع، حيث نجح السوق في محو الخسائر النقطية خلال مطلع التداولات ليغلق المؤشر العام فوق مستوى 11400 نقطة، بدعم من أسهم المواد الاساسية.

وأغلق المؤشر العام عند مستوى 11411 نقطة مرتفعا بنحو 38 نقطة أو ما يعادل 0.33 في المائة، فيما بلغت السيولة المتداولة 6.87 مليار ريال، وتأتي السيولة عبر تداول 176.4 مليون سهم، في حين بلغت الصفقات المنفذة نحو 283.2 ألف صفقة.

ويأتي ارتفاع السوق اليوم بدعم من صعود أسهم سابك بأعلى وتيرة في 4 أشهر وبمكاسب قرب 2 في المائة بالإضافة إلى ارتفاع أسهم سابك للمغذيات الزراعية 4.5 في المائة.

قابل ذلك تراجع سهم جبل عمر 2في المائة مواصلا بذلك التراجع وللجلسة الخامسة على التوالي، فيما تراجع سهم بنك البلاد بنحو 1.2 في المائة ليسجل السهم أدنى مستوى في شهر.

وأعلنت "أكوا باور" أمس عن تحديد النطاق السعري للاكتتاب العام والذي تراوح بين 51 – 56 ريال للسهم الواحد، حيث بدأت اليوم عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات على ان تستمر إلى يوم الإثنين 27 سبتمبر الجاري.

إلى ذلك، صعدت أسهم 75 شركة خلال جلسة اليوم، تصدرها سهم الغاز المرتفع 5.1 في المائة،

كذلك ارتفع سهم كيمانول اليوم بأكثر من 4.6 في المائة وهي الجلسة السابعة من المكاسب المتتالية على السهم.

في المقابل، تراجعت أسهم 106 شركات، تصدرها سهم العقارية المتراجع بنحو 4.2 في المائة، تلاه أسهم معدنية 2.2 في المائة، فيما تراجعت أسهم نادك وبوبا العربية بنحو 1.9 في المائة لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً