نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
جامعة المجمعة‬⁩ تنتهي من "أتمتة" حزمة من الإجراءات والأعمال الأكاديمية

سعيد العجل (صدى):
أنهت وكالة جامعة المجمعة للشؤون التعليمية أتمتة حزمة من الإجراءات والأعمال الأكاديمية ، وذلك انطلاقاً من حرص وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على الحوكمة في إجراءاتها وقراراتها ، لتحقيق التحول الرقمي في كافة تعاملاتها .

أوضح ذلك سعادة المشرف العام على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الربيعان وأشار د.الربيعان الى ان أعمال الأتمتة بالوكالة اشتملت على أتمتة إجراءات : بدل التعليم الجامعي ، وبدل الساعات الزائدة ، وبدل التفرغ الصحي ، إضافة إلى بوابة التعاون الأكاديمي ، فضلاً عن ربط كافة هذه العمليات بالجهات ذات الصلة.

وأكد الدكتور الربيعان بأن أعمال الأتمتة ستساهم في تسريع العمل وضبطه وتسهيل واختصار الكثير من الإجراءات ، بما يسهم في رفع مستوى التعامل الرقمي في الجامعة ؛ لتحقيق ومواكبة التطلعات والخطط الوطنية، منوهاً بالدعم المباشر الذي حظيت به الجهود من قِبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي.

وأشاد المشرف العام على مكتب وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور الربيعان بتعاون عمادة تقنية المعلومات لإنجاز ما وصلت إليه الوكالة من إنجازات في مسيرة التحول الرقمي.

التعليقات

اترك تعليقاً