نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مروة راتب ترد على الفاشنيستا فينيسيا بعد سخريتها من مظهرها:"كما تدين تدان"

أميرة خالد (صدى):
ردت الفنانة من أصل سوري المقيمة في الإمارات مروة راتب على الفاشنيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم ”أم ريان“، بعد سخريتها منها عقب إجرائها عملية تجميل لمنطقة ردفيها.

وقالت الفنانة السورية إنها التزمت الصمت حيال تعرضها للتنمر طوال الفترة الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية الشكل اللافت لانحناء ردفيها عقب إجرائها عملية تجميل.

أضافت أن ”فينيسيا ادعت معاناتها واكتئابها من التنمر مرارا حتى أنها وصلت إلى مرحلة الانتحار، لكنها مع ذلك مارست التنمر على الآخرين“.

وتابعت: ”إنتي تمنعين الناس يتنمرون عليكي يعني إنتي تحاربين ثقافة التنمر عند الناس، بس إنتي ترجعين تحيينها مرة ثانية وتشجعين الناس يتنمرون ويضحكون، اللي بترضينه على الناس، راضيه على نفسك، لإن الدنيا تدور، وكما تدين تدان".

واستكملت :شليتي الدنيا وحطيتيها لما وحده ببث مباشر قالتلج بحسن نية صديقتي العبده، أوف كيف قالت عبدة قولي سمره لا تقولي عبدة، إنتي أكثر إنسانة تتضايقين وتتحسسين إذا حد قلج يا لسمرة لونج.. أكثر إنسانة تموتين إذا حد قلج إنتي صلعة وبواريك "

ويذكر أن الفاشنيستا فينيسيا قد شاركت بحملة ”تنمر“ ضد مظهر مروة راتب الأخير حيث نشرت صورة لها بعد أن قامت بحشو منطقة ردفيها لمحاكاة مظهر ”راتب“ بطريقة ساخرة.

كما وضعت صورة في حسابها في ”سناب شات“ على شكل باب له منحنيات في محاكاة لمظهر الفنانة السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً