نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
تفاصيل تورط حارس مدرسة بنات في جازان مع 5 أشخاص لسرقتها

شهد الفراج (صدى):
كشفت كاميرات مراقبة جريمة سرقة لإحدى مدارس البنات في جازان، تورط فيها حارسها مع 5 آخرين؛ حيث حاول تبرئة نفسه من الواقعة بالإبلاغ عن السرقة.

وباشرت شرطة جازان التحقيق في سرقة ممتلكات مدرسة للبنات بعدما تم نقلها لموقع آخر، وقبضت على بعض المتورطين، وتواصل البحث عن آخرين، لاستكمال التحقيقات، وتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم قبل تحويلهم إلى النيابة العامة، بحسب الوطن

وتبين تورط الحارس مع 5 متهمين آخرين حيث كشفت كاميرات مراقبة بمنزل أحد مجاوري المدرسة،أولى خطوط القضية، وتم التعرف على المتهمين، ومحتويات السرقة التي تبلغ 45 مكيفا عاديا، و20 مكيفا مركزيا، وأجهزة كمبيوتر.

وأوضحت التحقيقات أن المتورطين دخلوا من البوابة الخلفية بمعرفة ووجود حارس المدرسة، وأن أحد المتهمين يعمل بالمندوبية، إلى جانب 3 عاطلين عن العمل، وجرى إيقافهم، والتحقيق معهم .

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17431
منذ 4 أيام
تغمل خيرا .. شرا تلقى


حارس مفلس
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134407
منذ 4 أيام
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

.. راع المثل قال // حاميها حراميهاا .. افااا يا ذا العلم الاقشر ..

.. سينالون العقاب الصارم ، بحول الله ..
ناسي
ناسي عدد التعليقات : 17
منذ 4 أيام
ايش المواطن لهذه الحالة ؟!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً