نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
أبرز مواصفات سيارة رينو كوليوس موديل 2021

متابعة_أميرة خالد (صدى):
قدمت شركة رينو الفرنسية عدة إصدارات متنوعة و متميزة تلي احتباجات المستهلكين فى المملكة و على رأسها سيارة رينو كوليوس موديل 2021.

وتتميز السيارة رينو كوليوس موديل 2021 بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 2500 سي سي، ويولد قوة تصل إلى 170 حصان، و233 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي اكس ترونيك، كما تتوفر بنظام دفع ثنائي أو كلي ALL MODE 4x4-i .

وتتسم رينو كوليوس موديل 2021 بتصميم خارجي رياضي ، حملت مصابيح ليد على شكل حرف C تعمل في النهار، مع إطلالة جذابة وقوية لمقدمة السيارة مع إضافة شريط الكروم العرضي الجديد، ومصابيح أمامية ليد بالكامل، بالإضافة إلى شريط كروم جديد للمصد الأمامي، وجنوط 19 بوصة بلونين.

وتحتوي على العديد من أنظمة مساعدة السائق، مثل نظام منع انغلاق المكابح، نظام تحذير من النقاط العمياء إنذار لحماية الجوانب، قفل مركزي للأبواب، نظام تذكير عند عدم غلق حزام أمان السائق الركاب، وتتوافر السيارة بفتحات الأبواب الواسعة، مقاعد مزودة بخاصية التهوية، مسند الذراع المنزلق يمكن إزاحته أكثر من 8 سم، مقود مكسو بالجلد الحبيبي بالكامل، مساحة تصل إلى 289 مم للأقدام في الخلف، زاوية فتح للباب كبيرة بمقدار 70 درجة في الأمام و77 درجة في الخلف.

ويبلغ أسعار رينو كوليوس موديل 2021 الفئة الأولى PE بسعر 82 ألف ريال، الفئة الثانية PE بسعر 83 ألف ريال، والفئة الثالثة SE بسعر 98 ألف ريال، والفئة الرابعة LE بسعر 115 ألف ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً