نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مروة راتب: أتلقى مئات عروض الزواج بمهور خيالية يوميًا

أميرة خالد (صدى):
أكدت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب إنها معجبة بجمالها، وإنها تلقت عروض زواج كثيرة من شخصيات خليجية وعربية وأجنبية بمهور باهظة جدا.

وأوضحت مروة راتب، إنها كانت راضية عن شكل جسدها، لافتة إلى أن مئات عروض الزواج تُقدَّم لها بشكل يومي من قبل شخصيات من جنسيات مختلفة، إلا أنها لا ترضى الارتباط بشخص يختارها بناء على شكلها.

وكشفت أنها تلقت عروض زواج بأرقام مهور خيالية من قبل الشخصيات المغرمة بشكلها، إلى جانب عروض قصور ويخوت وشيكات مفتوحة وهدايا يرغبون بإيصالها إليها إعجابا بها، إلا أنها ترفض استلام أي هدية وأنها لو قبلت بتلك الهدايا لأصبحت من الأثرياء.

وأشارت إلى أنها ترفض عقود الزواج هذه كونها "إنسانة عاطفية تبحث عن حب وليست سلعة لعقد صفقة" ، ومن المهم أن ترتبط بشخص يحب شخصيتها وأخلاقها وخصالها الجميلة وليس مظهرها الخارجي فقط، فيما قالت لمن انتقدتها، إنها لو علمت بأسماء الشخصيات المعجبة بشخصيتها وأرقام المهور التي يتم عرضها عليها "ستصاب بالصدمة" .

 

 

التعليقات

نبيل
نبيل عدد التعليقات : 114
منذ أسبوع
ودي اصدق بس قوية
**""'سهم'""**😊
**""'سهم'""**😊 عدد التعليقات : 5512
منذ أسبوع
وعلى ويش ....
قالت مئات العروض لية سلعة انتي 😅😅😅
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17668
منذ أسبوع
المال طعم يشبه طعم اصطياد الحوتة من البحر

العرض الأعلى يشبه التذكرة الذهبية أو البطاقة الرابحة بعدها تصبح لصاحب المهر مطواعة مثل وردة في مزهرية !! عند خالي أبو الورد
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2491
منذ أسبوع
قسم بالله ما تسوين ريال -- خرقه النصر وتخب عليك بعد
زائر
زائر عدد التعليقات : 74
منذ أسبوع
هذي شكلها تشجع الهلال وجهها كله نيفيا
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134845
منذ أسبوع
يقولون // اللسان هبره ، والكلااام ببلاااش .. ماعليه ضريبه ..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17668
منذ أسبوع
المثل الشعبي يقول: الدهن في العتاقي: أي أن الدجاجة الكبيرة هي التي لها دهن أكثر.. يوم كان الدهن لا يخيف أحدا، ويوم لم تظهر كلمة الكولسترول.. ومثل هذه العبارة لا تقولها إلا عجوز أو شيخ. وهو يقصد أنه وإن كان كبيرا في السن، فإنه لديه ما ليس لدى الشبان والكتاكيت من التجربة والفهم والقدرة على تذوق الحياة.

ولم يكن هذا رأي «العتاقي» عندما كانوا صغارا شبابا. فإنك تقول للفتاة الصغيرة: تزوجي ابن عمك إنه يحبك.. ويكون ردها: ياه ابن عمى؟ ده لما يكون الرجالة خلصوا من الدنيا.. ثم إنه أكبر منى! ويكون أكبر منها بسنتين ـ فهو إذن كهل.. إنها تريد من تحب أيا كان يكبرها بيومين أو شهرين!!

وإن كان للبنات آراء أخرى.. وهي أن تتزوج «العتاقي» لأن لديهم فلوسا.. فهي تعيش معه بالعافية سنة أو سنتين.. يتوكل بعدها ـ أي يموت.. وترث هي الفلوس وشقة على النيل.. وبعد ذلك تتزوج الشاب الذي تحبه!

وإن لم تتزوجه فإنها ترضى بالزواج العرفي.. زواج بلا أولاد ولكنه كله فلوس.. سنة.. سنتين.. وبعد ذلك تتزوج من تحبه من الشبان في مثل سنها!

رأي الكاتب والأدب أنيس منصور
أبوخالد-أبها.
أبوخالد-أبها. عدد التعليقات : 392
منذ أسبوع
بالله إرحم ياعطيه .
أبوخالد-أبها.
أبوخالد-أبها. عدد التعليقات : 392
منذ أسبوع
الحجز .. بالريال اليمني ..
أو بالليره اللبنانيه ..!!؟؟
ابراهيم
ابراهيم عدد التعليقات : 2
منذ أسبوع
من حقك تتغلي
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53581
منذ أسبوع
ههههههههههههههههههه هذا شكل ينعرض عليه مهور كثيره يبدو ان ما عندها مرايه في غرفتها لترى شكلها ثم ان كان هناك عروض فأضن ان اصحابها بلا وعي
kkkk
kkkk عدد التعليقات : 516
منذ أسبوع
وع وع وع وين الجمال يالله الستيره
مشآعر انسان ..
مشآعر انسان .. عدد التعليقات : 68
منذ أسبوع
كل خلق الله حسن وجميل الخلقه
لا تعيبوا خلق الله حتى لو لم يعجبكم
لا تسخروا منها اتركوها وشأنها فقط

اترك تعليقاً