نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
جزائية جدة تعاقب مواطنًا خلع الكمامة بالسجن 5 أشهر

جدة (صدى):
قررت المحكمة الجزائية بجدة، سجن مواطن لمدة 5 أشهر، وذلك على خلفية خلعه الكمامة وعدم تجاوبه مع تعليمات رجل أمن.

وكان المتهم رفض التعاون مع رجل أمن أثناء عمله الميداني في الواجهة البحرية ورفض إبراز هويته، وحذر رجل الأمن من متابعته ليتم ضبطه بواسطة دورية أمنية وحررت مخالفة ضده بعدم استخدام الكمامة.

واعترف المتهم بما نسب إليه، واعتبرت المحكمة أن ما بدر من المتهم أمر محرم وفيه اعتداء على رجل الأمن بعدم التجاوب، بحسب عكاظ.

ووجدت المحكمة أن المتهم لم يكتف بعدم التجاوب بل تلفظ على رجل الأمن بتهديده، وذلك من أسباب عدم التخفيف عليه، لتقرر سجنه مدة خمسة أشهر، ويحتسب منها ما أمضاه موقوفا على ذمة القضية.

التعليقات

مطر الاسود
مطر الاسود عدد التعليقات : 3914
منذ 5 أيام
مع احترامنا وتقديرنا لجهودكم القيمة الا ان بعض الاجراءات المتخذة في المولات اصبحت مملة وممضة وتجهد الاعصاب ومثال على ذلك حين تدخل الى المول فان افراد الامن يتولون عملية التأكد من حصول الزائر او المتسوق على التحصينات المطلوبة والجرعات المقررة للقاح في جميع البوابات وكذلك تمرير قارىء الباركود فما هو الداعي لقيام المحلات داخل المول بنفس الاجراءات وتكرار العملية في كل محل تزوره داخل المول بالعربي الفسيخ تراكم مصختوها وخليتوها خل الا اذا كان المقصود من ذلك ان تجلس في بيتك لا تطلع ولا تدخل قولوها بصراحها وفكونا من هذه المغثة
ابو سعود
ابو سعود عدد التعليقات : 656
منذ 5 أيام
اعطوه كمامه وبإقناع وانتهينا ماراح يعاند وينسجن وهو خل العناد ينفعه بعد .

اترك تعليقاً