نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
" هدية " تبني خطتها الإستراتيجية الثالثة بجوار الحرم المكي

حسين العلي (صدى):
أطلقت جمعية هدية الحاج والمعتمر مشروع بناء خطتها الاستراتيجية الثالثة تحت شعار " خطة نجاح " في مقرها الرئيسي بجوار الحرم المكي بمشاركة مجلس إدارة الجمعية، ومنسوبي الإدارة التنفيذية للجمعية، وفريق الخطة الإستراتيجية .

من جانبه أوضح المدير العام للجمعية الأستاذ / منصور العامر - أن جمعية هدية زاخرة بالكوادر الوطنية المميزة ، والتي عملت خلال الأعوام الماضية بعد توفيق الله في وضع هدية في مقدمة الجمعيات الخيرية في وطننا المعطاء شاركت في تقديم انموذجٍ فريدٍ من الخدمات النوعية والإبداعية للحجاج والمعتمرين والزوار طوال العام، مضيفاً أنها بدعم ودعاء المحبين أصبحت من أهم وأبرز الجهات الخادمة لضيوف الرحمن بإشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إدارياً، ووزارة الحج والعمرة فنياً بمتابعة إدارة المسئولية الاجتماعية فيها .

وبين " العامر " أن الجمعية وضعت خطتها الاستراتيجية لتتماشى مع تحقيق أهداف الرؤية الطموحة 2030 ، وموائمة برامجها وخدماتها مع برنامج خدمة ضيوف الرحمن وإثراء تجربتهم الإيمانية .

و أكد " العامر" أن الخطة الاستراتيجية أتت لتعزيز الجهود السابقة لأعضاء مجالس إدارة الجمعية في الدورتين الأولى والثانية، وتأسيسا للمسيرة التي يقودها مجلس إدارة الجمعية في دورته الثالثة شاكراً لجميع منسوبي الجمعية دورهم وما يقدمونه من تفاني في خدمة ضيوف الرحمن .

 

التعليقات

اترك تعليقاً