نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"الفراج" للسفير الفرنسي بالرياض بعد حظر حسابه:"من يُحاضر علينا عن الحريّات لا يتحمل رأي آخر"

الرياض (صدى):
علق المحلل السياسي أحمد الفراج، على حظر سفير فرنسا في الرياض لودوفيك بوي، لحسابه بسبب نقده لفرنسا في بعض التغريدات.

وقال أحمد الفراج:"بلغ الحرص الغربي على الديمقراطية والحريّات أن سعادة سفير فرنسا في الرياض حظر حسابي بسبب نقدي الناعم ببضع تغريدات لفرنسا".

وأوضح:" لا زلت أحسن الظن وأقول إن من حظر حسابي ربما يكون الأخ العربي اليساري الذي يدير حساب سعادة السفير"، لافتا:" الخلاصة: من يُحاضر علينا عن الحريّات لا يتحمل رأي آخر".

 

 

التعليقات

ابوبدر
ابوبدر عدد التعليقات : 4091
منذ شهرين
وش سالفتهم كلهم مشكلجية العايلة كلها
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137781
منذ شهرين
ياالفراج ياالحبيب ، الحريات اللي يتكلمون عنها فهي لأنفسهم لأنهم يرون انفسهم فوق الآخرين ، ولا للآخرين اي حريه ماهم الا عدد على الهامش لا صوت لهم ..

.. أخزاهم الله ، فماهم إلا أراذل الخلق رضيوا بهذا أم لم يرضوا ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55621
منذ شهرين
معروف ان فرنسا وغيرها من دول اروبا لا يقبلون النقد لتصرفاتهم وتدخلاتهم في الدول
راي
راي عدد التعليقات : 1413
منذ شهرين
يا الفراج انقد نفسك قبل ان تنتقد الاخرين حلمك على نفسك لا ,,,,,,,,تموت
فايز بن محمد الشهري
فايز بن محمد الشهري عدد التعليقات : 251
منذ شهرين
في وقت من الأوقات اكثر الوفيات في فرنسا من كثرة القاذورات وعدم وجود حمامات اكرمكم الله , وبعد القذارة غطوا عليها بالعطور الفرنسية , ولكنهم لا زالوا لا يطهروا مؤخراتهم بالماء , الحمد لله على نعمة الاسلام
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 15050
منذ شهرين
ياأحمد الفراج،يقول المثل العربي عن أمثال هذا:-((باب النجار مخلوع))..
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 15050
منذ شهرين
ياأحمد الفراج،يقول المثل العربي عن أمثال هذا:-((باب النجار مخلوع))..

اترك تعليقاً