وجه الإعلامي عبد الله سري رسالة لمواطنته الفنانة نيرمين محسن بعد ارتدائها الحجاب ، حيث طالبها بالعدول عن قرارها بالاعتزال .

وقال الإعلامي في فيديو نشره عبر حسابه في موقع “انستغرام”: “الفنانة نيرمين، اعتزلت ولبست الحجاب، الفنانة السعودية، ليش الفنانات السعوديات الممثلات، تقوم هي تعتزل وتتحجب، أنا أقلها بس يا ريت ترجع، يعني الدين ما هو بالحجاب، فنصيحة ترجع، وتستهدي بالله، وترجع للمجال الفني، لأن نحن بالأصل عنا عجز بالفنانات السعوديات والممثلات”.

وفي وقت سابق، ردت نيرمين محسن على بعض الانتقادات التي طاولتها بعد قرارها النهائي ارتداء الحجاب، واتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل، وأنها ستخلعه بعد فترة قصيرة. إذ قالت: “كل من يعرفني يعلم أنني أبعد ما أكون عن إثارة الجدل، وخاصة أن موضوع الحجاب بيني وبين ربّي، والهداية والثبات بيد ربّ العالمين”.

وأكدت أن أقسى نقد يمكن أن تواجهه، يكون حول علاقتها بربّها، لافتةً الى أنها دخلت عالم الفن في عمر صغير، وقالت”قبل ما أفكر أحجب شعري، فكّرت بالعبادات العظيمة كلها والتي يحبّها رب العالمين، ولكن في ما بعد صرت أفكر كيف الله يلهمني القرار الصائب والصحيح وشكرت الله الذي ألهمها نعمة ارتداء الحجاب.”.