أزاحت العلامة التجارية “جيلي الصينية” في المملكة الستار عن أوكافانجو موديل 2021 والذي ينضم لفئة السيارات الـSUV العائلية ذات الـ 7 مقاعد.

وتتسم السيارة بمساحة كبيرة من الداخل رحبة بـ 7 مقاعد التي تكفي جميع أفراد العائلة، إلى جانب مقاعد خلفية قابلة للطي بشكل مسطح، والتي عند طيها قد تصل المساحة الخلفية الداخلية إلى 2.2 متر أي ما يعادل سرير كامل.

ويأتي ذلك بالإضافة إلي 42 مكان مختلف لتخزين الأشياء وإمكانية طي وتعديل ال 7 مقاعد ب19وضعية مختلفة حسب احتياجك، كما تأتي السيارة بفتحة سقف بانوراميه مقاس 60 مليمتر.

كما تتمتع بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني ونظام 48 فولت، وقوة 190 حصان و300 نيوتن متر عزم دوران، وناقل حركة مزدوج من 7 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية.

ولعل أبرز ما يميزها أيضًا مظهرها المتطور على طراز كلاسيكي رائع، تميزه منحنيات بخطوط مستقيمة وأنيقة متناغمة، مما يضفي انحناءات جمالية خلابة ، وتحصل على جنوط الألمنيوم مقاس 18 بوصة.

أما عن المقصورة الداخلية للسيارة، فتحتوي على مقاعد بالتصميم الأبيض والأسود ، و لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة وشاشة الترفيه مقاس 10.25بوصة تعمل باللمس.

وتتسم أيضًا بعدد من تقنيات السلامة الحديثة ، والتى تضم 6 وسائد هوائية تحتوي علي وسائد ستائري جانبية، وكاميرا 360 درجة التي تعطي للمستخدم رؤية محيطية من جميع الجوانب بتقنية 3D ، و نظام تنقية الهواء عالي الكفاءة.