كشفت جامعة الملك سعود عن حاجتها لكوادر بشرية وطنية للعمل في المبادرات والبرامج والمشاريع التي ينفذها معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية للجهات المستفيدة في مدينة الرياض.

وأوضحت الجامعة، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مُحلل ومدخل بيانات: درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب، هندسة الحاسب، علوم البيانات، الرياضيات، الاحصاء، الاقتصاد، إدارة المعلومات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة، فضلًا عن مُخطط عمراني: درجة البكالويروس في تخصص (التخطيط العمراني) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

ويأتي ذلك بإلإضافة إلى خبير مؤشرات حضرية: درجة البكالويروس في تخصص (التخطيط الحضري) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة، إلى جانب خبير نظم معلومات جغرافية (GIS): درجة البكالويروس في تخصص (نظم المعلومات الجغرافية) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يستوفي المتطلبات الخاصة لكل وظيفة من حيث المؤهل والخبرة العملية، وأن يكون لائقاً صحياً وفقاً لطبيعة المهام الوظيفية، وإلمام تام باللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابةً)، بينما المزايا والحقوق الوظيفية: رواتب وبدلات تنافسية، تأمين صحي لشاغل الوظيفة وأفراد أسرته، تطوير مهني وفقاً لأنظمة الجهات المستفيدة.

وأشارت إلى أن التقديم متاح حاليًا وينتهي يوم الاثنين بتاريخ 22/1/1443 هـ الموافق 30/8/2021 م أو عند الاكتفاء بالعدد، وذلك عبر استمارة التقديم التي وفرتها الجامعة  .