نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ضابط عراقي يهرب من جلسة محاكمته في بغداد

بغداد (صدى):
أثار أنور حمد أمين، قائد القوة الجوية العراقية السابق، الجدل بعد هروبه من جلسة محاكمته في محكمة جنايات الكرخ الجزء الغربي من العاصمة بغداد في منطقة الحرية.

وهرب الضابط العراقي بعد الحكم عليه بالسجن لمدة عامين بتهم فساد من قبل هيئة النزاهة، حيث تحجج بأنه لديه حاجيات في سيارته يريد أخذها ورافقه إليها ملازم من الشرطة، وفقًا لما ذكره موقع "العربية".

وصعد الضابط بعد ذلك إلى السيارة التي كان يقودها ابن شقيقه العقيد أرشد صالح محمد أمين الذي يعمل في وزارة الدفاع، ثم وجه السلاح إلى الملازم وفرّ إلى جهة حي العدل ليخرج من السيارة إلى جهة مجهولة.

وألقت الجهات الأمنية القبض على ابن شقيقه وتم تطويق المكان لتفتيشه ليسلم الضابط العراقي الهارب نفسه في النهاية بعد ساعات من هروبه.

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18539
منذ شهرين
قرأت في موقع إقرأ

رسالة مدح الخال خالي طلع لك شيب؟ يابعد حزن الغريب هذا بياض الغيم على وجه المغيب، هذا نتاج الطيب على هيئة نحيب، مو عيب أحبك شاب وأحبك لين المشيب.

علمتني من صغر سني على الطيب وعلمتني ويش الوفا والكرامة، خالي من جميع العذاريب سبحان من كمّل نباه ومقامه.

ياشعور أعظم من إحساس الكلام مسائي أنت بكل تفاصيلك يا خالي الحبيبي.

خالي لا يوجد كلام يوصفك ولا شعر يكفيك انت اعظم كيان في الكون. فيك الشهامه نابعه من مباديك وفيك الكرم ميزه وطبع وعوايد الكفو فوق المعالي من جمعنا على الحب والوفاء عسى ما انحرم من جودك يا خالي الغالي.

يا خالي كن المراجل لك فناجيل ودلال، وكن الزمن من هيبتك جاء يقهويك ولو المناصب تتاخذ بطيب الأفعال ترى المناصب كلها ماتكفيك.

عسى خالي اللي أتعب يمينه ورباني، يجزاه ربي بجنة الخلد له بيت.

يا خالي انت حبيبي انت عزي وتاج راسي انت يا فخر المواطن والمناضل انت أجمل وانت أغلى وانت أعظم ربي يحميك ويخليك.

اللهم إني احب خالي الغالي حبا يجهله هو و تعلمه انت، يا رب بقدر حبي له وفقه ويسر أمره، اسعده وحقق أمنياته واحفظه، ولا تريني فيه بأسا يبكيني.
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18539
منذ شهرين
ابن شقيقه اللي هربه ترى موب ابن شقيقته.. نادر الوفاء من إبن الأخ .. لكن إبن الأخت أوفى .. لذلك كان الخال والد يعني بمثابة الوالد ومعزته وهذا نادر في الأعمام إلا قلة قليلة
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18539
منذ شهرين
خالي الوحيد رحمه الله كان خالا بالرضاعة وكان فريق أول ركن رحمه الله

اترك تعليقاً