نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. تفاصيل فصل موظف لتطبيقه قرار إبراز "توكلنا" على مستشار لبناني

الرياض (صدى):
تحدثت الممثلة عن المفصول تعسفًا من العمل بإحدى الشركات بسبب طلبه من مستشار لبناني إبراز تطبيق "توكلنا" ليفاجئ بفصله من العمل بعد ذلك.

وقالت "الممثلة" أن المفصول تعسفًا يبلغ من العمر 35 عامًا ويعمل بالقطاع الخاص في مدينة جدة في وظيفة موظف استقبال يواصل وظيفته المعتاة في استقبال موظفي المنشأة والتي من ضمنها التأكد من الحالة الصحية بتطبيق "توكلنا" من خلال هواتف الموظفين، وفقًا لقناة "الإخبارية". تعسفًا من عمله

وتابعت: "طلب المفصول تعسفًا من الموظف العربي بكل أدب إظهار التطبيق قائلاً له لو سمحت أظهر توكلنا.. ورد عليه المستشار اللبناني باستهزاء قائلاً له نعم توكلنا.. أنا أعمل هنا وكيف تطلب توكلنا من أحد يعمل هنا فأكد له أنه قرار ويتم تطبيقه على الموظفين".

واستكملت: "أظهر المستشار اللبناني الحالة له وبالفعل سمح له بالدخول ليرد عليه المستشار بوعيد قائلاً من البداية أنت لا تروق لي سنرى اليوم ماذا سنتخذ بحقك وبعدها بساعدات صدر قرار بفصله".

وأكدت "ممثلة المفصول تعسفًا" أن وزارة الموارد البشرية تواصلت مع المفصول تعسفيًا من خلال حسابه أولاً ثم هاتفيًا وطلبوا منه بعض المعلومات من أجل إجراءات تحقيقات عاجلة في الأمر.

أما بالنسبة للحالة النفسية للمفصول تعسفيًا، فأفادت أنه كان يخدم 6 أعوام في الشركة أن يفصل بكل سهولة لأنه يطبق قوانين الدولة وواجهوه بموضوع الفصل وأمروه بالتوقيع تحت مظلة إحدى المواد دون أي إجراءات أخرى.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، قد تفاعلت مع مواطن فصل من العمل بسبب "توكلنا"، قائلاً: " تم الاستغناء عن خدماتي اليوم بفصل بدون سبب مشروع، وذلك بكل بساطة لأني رفضت أدخل المستشار اللبناني داخل مقر الشركة لأنه امتنع عن إبراز حالة توكلنا".

وأضاف:" قال لي تصرفك هذا أنا راح أتخذ فيه إجراء اليوم، وهذه النتيجة، تنا مواطن في بلدي انفصل بسبب تطبيق الأنظمة و القوانين".

 

اقرأ أيضًا:

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18471
منذ شهرين
يا سمو وزير الداخلية ..مساك الله بالخير .. يا رب يوصلك مسانا وترد لنا التحية مع البشارة بإنصاف ابن وطنا من تحكمات حزب لبنان
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10422
منذ شهرين
ان شاء الله ينصف ولدنا و يعاقب المدير
اللهو البرى
اللهو البرى عدد التعليقات : 3452
منذ شهرين
اللبناني فيه طبزة قد شفتهم واصلهم مداسات لأيران. َاوسخ الجنسيات هم.. والله ماطيقهم..
حسن العمري
حسن العمري عدد التعليقات : 4
منذ شهرين
ياليت يتم ترحيل ذلك اللبناني في أسرع وقت اكيد إنه من حزب الشيطان كفانا الله شرهم
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 54522
منذ شهرين
هههههههههههههههههههههه اللبناني ليس مستشار فقط بل له شغلات اخرى لدى صاحب الشركه وهذا ما جعل صاحب الشركه ينفذ اوامر المستشار اللبناني
ابوبراهيم
ابوبراهيم عدد التعليقات : 40
منذ شهرين
كم تمنيت اني انا اللي قابلت هذا الوضيع اللبناني
دكتر
دكتر عدد التعليقات : 76
منذ شهرين
ياليت ينهى عقده ويسفر غند عمه حسن زميره
دكتر
دكتر عدد التعليقات : 76
منذ شهرين
هذا الذي جنيناه من اشباه الرجال يفصل ابن البلد
قرم
قرم عدد التعليقات : 491
منذ شهرين
يالله لك الحمد والشكر .
في بلده مو لا قي علاج ولا شرب ولا بانزين ولا عنل ، الللهم لا شماته... اللهم لا شماته.
ويجي هنا ويقطع رزق هذا المواطن وغيره من المساكين.
فعلن هذا الذي جنيناه من اشباه الرجال يفصل ابن البلد!!!!
ابو سعود
ابو سعود عدد التعليقات : 702
منذ شهرين
غريب نظام الشركات والموارد البشرية ليه مافيه انذار واحد واثنين وثلاثة وبعدها يفصل الموظف اذا هو مستهتر والمشكله الان خصخصة للموظفين الحكوميين وبيصير الوضع فصل في فصل على حسب مزاج المدير والمسؤول .
fares
fares عدد التعليقات : 3116
منذ شهرين
ان شاء الله بتاخذ حقك
محمد العنزي
محمد العنزي عدد التعليقات : 1
منذ شهرين
للازم يفصل للبناني ويرجع الى للبنان علشان يعيش بدون كهرباء وبنزين ويقف على طوبير الخبز علشان يعرف كلمه مواطن سعودي ويعرف انه من المرتزقه ونسي نفسه

اترك تعليقاً