نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
القبض على رجل شاهد ابنة اخيه تُغتصب فشارك في اغتصابها وقتلها

برازيليا (صدى):
سجلت البرازيل واقعة قتل واغتصاب مروعة بحق فتاة تبلغ من العمر 11 عاما، على يد آخرين من بينهم عمها.

ووقع الحادث عندما أجبر 3 أشخاص الفتاة القاصر على شرب مشروبات كحولية، ثم اغتصبوها، وعندما صرخت الفتاة سمع عمها الصراخ فذهب لمعرفة مصدر الصوت دون أن يعلم أنها ابنة أخيه.

وعندما شاهد ان ابنة أخيه تُغتصب شارك في اغتصابها، ثم ساعد الآخرين على قتلها من خلال إلقائها من فوق صخرة، حيث لقت مصرعها، وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمين الأربعة.

 

التعليقات

4lovex2
4lovex2 عدد التعليقات : 7521
منذ شهر
واو البرازيل معقل العصابات الخطره والمريضه كالمكسيك
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134645
منذ شهر
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

هذا الخبيث إشترك في اغتصاب إبنو أخيه ، طبق المثل القائل // إذا شفت من يرطش نخلة ابوك ، خلّك من رطّاشته ..

.. المثل شعبي قديم ، ومعناه إذا شفت من يرمي نخلة ابوك باالحصى ، ارميها باالحصى مثلهم ( كانوا من اول اهل العبث والشقاوه يرمون النخل باالحصى ليطيح الرطب ، يجمعونه ويأكلون ، فيقول له صاحب المثل شاركهم في رمي الحصى وكن حرامي مثلهم ) ..

.. بطبيعة الحال هذا المثل يُصرب للإستنقاص والتهكم ممن يفعل مثل هذا الفعل ، وليس المعنى كما يُفهم من ظاريّْ معنى المثل .. مقلوب المعنى ..

.. هذا الخبيث الوارد ذكره التعيس باالخبر ، ينطبق عليه المثل تماماً ..
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134645
منذ شهر
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ..

هذا الخبيث إشترك في اغتصاب إبنة أخيه ، طبق المثل القائل // إذا شفت من يرطش نخلة ابوك ، خلّك من رطّاشته ..

.. المثل شعبي قديم ، ومعناه إذا شفت من يرمي نخلة ابوك باالحصى ، ارميها باالحصى مثلهم ( كانوا من اول اهل العبث والشقاوه يرمون النخل باالحصى ليطيح الرطب ، يجمعونه ويأكلون ، فيقول له صاحب المثل شاركهم في رمي الحصى وكن حرامي مثلهم ) ..

.. بطبيعة الحال هذا المثل يُصرب للإستنقاص والتهكم ممن يفعل مثل هذا الفعل ، وليس المعنى كما يُفهم من ظاريّْ معنى المثل .. مقلوب المعنى ..

.. هذا الخبيث الوارد ذكره التعيس باالخبر طبق المثل بحذافيره ..
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 83078
منذ شهر
الله المستعان
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53520
منذ شهر
لعنة الله عليهم
ابو نوح الشمري
ابو نوح الشمري عدد التعليقات : 9
منذ شهر
لعنهم الله اخزاهم

اترك تعليقاً