نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
وضع أحد أذرع الغنوشي تحت الإقامة الجبرية

تونس (صدى):
قررت وزارة الداخلية التونسية، أمس الجمعة، وضع الوزير السابق أنور معروف، أحد أبز قيادات حركة النهضة الإخوانية، تحت الإقامة الجبرية، وذلك على خلفية قضية تتعلق بإهدار المال العام.

وكانت ابنة أنور معروف تسببت في حادث سير خلال قيادتها لسيارة فارهة تعود ملكيتها للدولة قيمتها حوالي 90 ألف دولار، دون صفة قانونية، وألحقت أضراراً فادحة بها.

وكشف الرئيس قيس سعيد أنه تم التلاعب بسير القضية وتدليس محتواها وإخفاء الملف من أروقة المحكمة الابتدائية.

ووجهت آنذاك اتهامات للنهضة بالتستر على الملف القضائي لحماية الوزير السابق وضمان إفلاته من المحاسبة.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18867
منذ 3 أشهر
جاي لك الدور يا زعيم الحرمة ورئيس لجنة التصفية الجسدية / اللجنة السرية / يا قاتل المعارضين السياسيين .. / يقول المثل جاك الموت يا تارك الصلاة
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10733
منذ 3 أشهر
عقبال ما نسمع انك بالسجن يا غنوشي
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55683
منذ 3 أشهر
الغنوشي محجور عليه في المستشفى يدعي انه مريض
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 3208
منذ 3 أشهر
يا جماعة الخير ليش الكلب الغنوشي باقي حر طليق ضعوة وراء القضبان لينتهي نهائياً وتنقطع إخبارة ويستحسن أن يعذب ويجلد يومياً ويمنع عنة الطعام والماء حتى يموت الموت البطئ مثل ما كان يفعل بالاحرار التونسيين هذا الاخونجي القذر

اترك تعليقاً