نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17665
منذ شهر
تبين تشترين لك أسهم في أرامكو وتتحكمين في سوق الطاقة
جاسم
جاسم عدد التعليقات : 2
منذ شهر
1000 ريال وانا خسران بديا ام خمسه مليون مع حواجبك تقولين حواجب ابليس انا متاكد لا طبخ ولا رعايه ولا ممكن تشبين الفرن
جاسم
جاسم عدد التعليقات : 2
منذ شهر
1000 ريال وانا خسران بديا ام خمسه مليون مع حواجبك تقولين حواجب ابليس انا متاكد لا طبخ ولا رعايه ولا ممكن تشبين الفرن
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17665
منذ شهر
جاسم المهر علي لو أخذتها قول موافق وأحاول أراضيها لك على 50000 أهم شيء هي توافق عليك
خالد
خالد عدد التعليقات : 1491
منذ شهر
سلق وسرابيت وحثالة المجتمع ... الله يهديهم بس
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17665
منذ شهر
خالد .. أستغفر الله يا رجل .. كن مع المرضى .. كن لهم داعيا ً بالخير أو داعماً بالقول الجميل .. هداها الله وأوقعها في قفص الزوجية بأي ثمن تطلبه أو ترضاه أو تلقاه
جاسم
جاسم عدد التعليقات : 285
منذ شهر
مشكور يا دكتور والله كنت أمزح والا ذي من يبيها كل الوقت قدام الكاميرا ومع متابعتها عندي تاج رأسها ومشكور كفيت ووفيت كريم وابن كرام
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134832
منذ شهر
انتظري ..

.. قالوا في المثل // لا تموت ياحمار حتى يجيك الربيع ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 53581
منذ شهر
مو مشكله لكن بشرط تنشرين صورتك بدون مكياج ونقاب مع مقطع فديو يوضح حجم جسمك
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10015
منذ شهر
خمسه مليون وسيارة روز رايس ولا بأسلوب فيه شوي غرور وغطرسه **!!! هههههههههههه

الله يخلف عليشش بس ** ومن الخروف اللي بياخذششش ** هههههههههههههههههه
مطر الاسود
مطر الاسود عدد التعليقات : 3916
منذ شهر
ماني شايف شىء يستحق هذا المبلغ الخرافي والطلبات الغبية ,اللي يتزوجك تكون امه داعية عليه بالويل والثبور وعظائم الامور

اترك تعليقاً