نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الهلال يفاوض لاعب أجنبي كبير ويحسم صفقة محلية

نواف السالم (صدى):
أعلن الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، توصل نادي الهلال، إلى اتفاق مع لاعب أجنبي كبير، ليس البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى نادي الهلال، حيث عرضت إدارة بن نافل، 15 مليون يور.

وقال العتيبي أن هذا النجم الأجنبي؛ برازيلي الجنسية، ويلعب في الدوري البرتغالي، حيث أعطى الهلال، موافقته الرسمية، على إتمام الصفقة، لافتا إلى أن الصفقة، قد يتم حسمها بشكل رسمي، خلال الأسبوع القادم.

وأيد الإعلامي عبدالله الحنيان، حديث عبدالإله العتيبي، بشأن مفاوضات الهلال، مع لاعب أجنبي، غير نجم وست بروميتش، حيث قال: "الهلال يفاوض لاعب أجنبي، ظهر اسمه بشكل كبير، خلال الفترة الماضية".

وعلى جانب آخر، أعلن الإعلامي الرياضي نبيل العبودي، اقتراب نادي الهلال، من حسم صفقة محلية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف العبودي في تصريحات تلفزيونية، أن الصفقة المحلية، للاعب في خط الدفاع، حيث يتم المفاضلة بين اسمين حاليًا، مبينا أن حسم الصفقة بشكل نهائي ورسمي، سيكون خلال 3 أيام، من الآن.

والاسمان المرشحان للانضمام إلى الهلال، لتدعيم خط الدفاع؛ هما: محمد آل فتيل، نجم الأهلي "المنتهي عقده"، وخليفة الدوسري، لاعب القادسية، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر أيضًا.

التعليقات

الهلال
الهلال عدد التعليقات : 15
منذ شهر
آل فتيل لاعب حواري
واذا تعاقد معه الهلال فسيهبط لدوري الدرجة الغير معروفة
ا
ا عدد التعليقات : 9
منذ شهر
ا
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2491
منذ شهر
الصغير يكبر مع الكبير -- واذا تعاقد الهلال مع فتيل -- فسترون ديقاو آهر
ابو بدر الهلالي المدريدي العالمي من الملعب
ابو بدر الهلالي المدريدي العالمي من الملعب عدد التعليقات : 1103
منذ شهر
والله وبالله وتا الله لو أتى المفلس فنياً أل فتيل للزعيم العالمي فلن أشاهد أي مباراة للهلال.؟! كفاية عاهات مثل هتان أبو قصات وكردي والواكد ومد الله محنا نافصين ضغط وأعصاب يا بن نافل!!
كلمة حق
كلمة حق عدد التعليقات : 1
منذ شهر
اختيارات موفقة

اترك تعليقاً