نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. سيول عنيفة تضرب الصين وإجلاء سكان بعض القرى

بك (صدى):
أجلت فرق الإنقاذ الصينية، اليوم الجمعة، سكان قرى عبر جسور عائمة وعلى متن جرافات في وقت غرقت مساحات واسعة في وسط البلاد بمياه الفيضانات بعد أمطار غير مسبوقة أودت بحياة 56 شخصا على الأقل مع اقتراب إعصار يهدد بمزيد من المتساقطات على المنطقة المنكوبة.

وتسببت السيول في مقاطعة خنان، في تضرر ملايين الأشخاص حيث عُزل الأهالي لأيام من دون مواد غذائية أو مياه، بعد أن غرقت الطرق بعد أن فاضت السدود وغمرت مناطق برمتها بوحول كثيفة تصل إلى مستوى الكاحل.

ومن المحتمل ارتفاع حصيلة القتلى في وقت أكد مسؤولون محليون للصحافيين الجمعة أنهم يواصلون إحصاء الضحايا، فضلًا عن توقعات الأرصاد الجوية بوصول الإعصار إن-فا" وتساقط المزيد من الأمطار الغزيرة فوق أجزاء من خنان في الأيام القادمة.

وواصل رجال الإطفاء في مدينة تشنغتشو عمليات سحب المياه الموحلة من الأنفاق، ومن قطار أنفاق حيث لقي 12 شخصا على الأقل حتفهم داخل قطار في وقت سابق هذا الأسبوع، بعد أن بلغ منسوب الأمطار خلال ثلاثة أيام ما يوازي معدل ما يسقط طيلة سنة بأكملها، واستعانت الفرق بجرافة لنقل الناس على طرق ما زالت مغمورة بمياه السيول، فيما غطت الوحول الكثيفة أجزاء أخرى من المدينة بعد انحسار المياه.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 134597
منذ شهر
سبحان الله ..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17514
منذ شهر
كارثة كبيرة مرة .. تعادل 2 ¿¿¡ كورونا ونصف
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 17514
منذ شهر
ترى الملاحظ للصورة يعرف منها معنى الخبث الصيني .. الراجل عامل فيها روميو
قرم
قرم عدد التعليقات : 466
منذ شهر
سبحان الله الله .
الناس وين وبعض الناس وين.
صحيح كلن يرى الناس بعين طبعه.
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10015
منذ شهر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ***

اترك تعليقاً