نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
قصة تدمير 20 مبنى وإحراق غابة كاملة بسبب حفل للكشف عن جنس المولود 

واشنطن (صدى):
تحول حفل الكشف عن جنس المولود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إلى كارثة بعد انتهائه بتدمير 20 مبنى وإحراق غابة كاملة.

وتعود الواقعة عندما استخدم زوجان أداة نارية خلال حفل للكشف عن جنس مولودهما المرتقب، مما نتج عنه اشتعال الحرائق، حيث واجها  تهما جنائية إثر دورهما في اندلاع حريق مدمر بإحدى الغابات العام الماضي، بحسب صحيفة "جارديان" البريطانية.

ويشار إلى اشتعال النيران في 20 مبنى وإحراق غابة كاملة، حيث أسفر عن مصرع أحد رجال الإطفاء، ومن الواضح أنهما تسبب في فقدان أرواح وإصابة أشخاص وتدمير منازل وحرق أراض.

 

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 51917
منذ 4 أيام
اوكي
مطر الاسود
مطر الاسود عدد التعليقات : 3879
منذ 4 أيام
تقدر تتخلص من الجنين الان اللي هذا اوله ينعاف تاليه وعلى قولة المثل وجهك نحس علي اشوفه في الصبحية اشحت بالعصرية

اترك تعليقاً