نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
البنك المركزي يطرح برنامج لتطوير الكفاءات الوطنية بمزايا وظيفية مميزة

الرياض (صدى):
طرح البنك المركزي السعودي برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية، الذي يهدف إلى توظيف وتطوير الكفاءات الوطنية في مجال الاستثمار.

وأضاف أن البرنامج يشمل دورة فنية متقدمة مع أحد أبرز الجامعات العالمية في هذا المجال، كليّة "وارتون" في مدينة فيلادلفيا في الولايات المتحدة، كما يتضمن البرنامج تدريباً على رأس العمل مع بنوك وشركات استثمارية عالميّة.

كما يتضمن برنامج تدوير وظيفي في البنك المركزي السعودي يشمل أعمال الاستثمار بإشراف خبراء ومختصين في الأسواق المالية وإدارة الاستثمارات، والعمل في أحد المجالات الاستثمارية المتخصصة في وكالة الاستثمار، إلى جانب توفير برامج تطوير مستمرة لصقل المهارات الفنية الاستثمارية، علماً أن المشاركين في البرنامج سيُمنحون مجموعة من المزايا الوظيفية المميزة.

واشترط على المتقدم أن يكون سعوديَّ الجنسية، حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصصات المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو الإحصاء أو الهندسة من جامعة سعودية أو دولية معتمدة بتقدير جيد جداً فأعلى أو ما يعادله، بجانب إجادة اللغة الإنجليزية، وألّا يتجاوز العمر 27 عاماً، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات والمقابلات السلوكية والفنية.

وأضاف أن التسجيل متاح الآن أمام كلا الجنسين حتى 25 من يوليو الجاري، من خلال الربط التالي :

هنــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً