نشرت أنجيلا بشارة تفاصيل الاتفاق مع طليقها النجم اللبناني وائل كفوري حول نفقة ابنتيهما ميشيل وميلانا، ساخرة منه حيث علقت بمقولة الأمريكي مارك تواين: “إذا قلت الحقيقة، فليس عليك تذكّر أي شيء”

وتضمن نص الاتفاق: “المادة الثامنة: يتعهد الفريق الأول بتسديد النفقة الشهرية المقطوعة في الأول من كل شهر، والمتفق عليها مسبقاً في الحساب المصرفي الخاص بالفريق الثاني، والبالغة أربعة ملايين وخمسمائة ألف ليرة لبنانية.

وجاء ذلك مقابل تعهد الأم، أي الفريق الثاني، ومن خلال مبلغ النفقة المذكور آنفاً بتأمين كل المستلزمات الحياتية للابنتين من مأكل ومشرب وملبس والنشاطات الصيفية والترفيهية”.

وأضاف الاتفاق: “هذا بالإضافة إلى مبلغ شهري مقطوع وقدره 1.500.000/ل.ل، مليون وخمسمائة ألف ليرة لبنانية يشمل كل النفقات الإضافية المنزلية وغير المنزلية.

وتابع الاتفاق: وعلى سبيل المثال لا الحصر فواتير كهرباء وماء ومولّد وصحن لاقط وإنترنت وهاتف ثابت وهاتف خليوي ونفقات مشتركة والتصليحات المنزلية والمحروقات للتدفئة والرسم البلدي والمالي والملحقات الطبية والأدوية التي لا تغطّيها البطاقة الصحية وعاملة الخدمة المنزلية.

ويذكر أن بشارة قد نشرت صورة الشيك المصرفي الذي تلقته مقابل نفقة ابنتيها ميشيل وميلانا بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، والتي أصبحت تساوي نحو 350 دولاراً أميركياً، بعدما كانت تساوي 4 آلاف دولار.

وعلقت على صورة الشيك المصرفي التي نشرتها عبر خاصية القصص المصوّرة المُلحقة بحسابها في تطبيق “إنستغرام”: قائلة “عندما تحصل على نفقة ابنتيك على سعر صرف 1500 ليرة لبنانية”.