تعرض الفنان المصري هاني شاكر، أمس الخميس، لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى؛ ليوجه رسالة اعتذار لجمهوره عن عدم تمكنه من إقامه الحفلة أمس بدار الأوبرا المصرية.

وأوضح هاني شاكر في مقطع فيديو: “جمهوري الحبيب .. حابب أطمنكم على صحتي.. الحمد لله، أحسن دلوقتي، وبشكر كل أصدقائي وجمهوري على سؤالهم عني”.

وقال نقيب المهن الموسيقية المصرية:” ‏أنا متواجد في المستشفى تحت الرعاية الطبية حاليًا، وإدارة المستشفى مانعة الزيارة في الوقت الحالي”، متابعًا: “للأسف.. قُمت النهاردة من النوم لقيت نفسي تعبان شوية، وضربات القلب مش متظبطة شوية، وروحت على مستشفى”.

وأضاف: “عملت تحاليل وفحوصات، وأبلغني الطبيب المعالج بضرورة تواجدي في العناية المركزة لمدة 48 ساعة”، مختتمًا: ” بجد بعتذر من قلبي.. أنا كان نفسي أكون معاكم، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدًا، وأسعد بيكم وأشوفكم؛ لأن إنتوا اللي بتدوني معنى وطعم للحياة بجد”.

ومن جانبه، أكد مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان هاني شاكر، إن حالته مستقرة وجيدة، وما زال في العناية المركزة للاطمئنان عليه فقط، ولكنه بحالة جيدة وقادر على الحركة، ولا يوجد قلق عليه، ومن الممكن أن يخرج صباح اليوم الجمعة من المستشفى، بعد ظهور نتيجة التحاليل الطبية الخاصة به والاطمئنان عليه تماما.