الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

نبيل العبودي : لقب الهلال ” الزعيم ” لم يأتي من فراغ ولقب ” العالمي ” انتهى

منذ 3 سنة
3
3129

التعليقات

ع
عبدالرحمـــن عدد التعليقات : 271 منذ 3 سنة

إذا تكلمنا من منطلق العقل والمنطق والواقع وليس من منطلق الإرث الثقافي والتعصب الرياضي فأندية النصر والاتحاد والهلال ليست بأندية عالمية ولا يوجد بشر لديه ذرة عقل يقول بذلك.
وكونها شاركت في بطولة العالم للأندية فهذا لا يعني أنها أصبحت عالمية كبرشلونة وريال مدريد وليفربول وتشلسي ويوفنتوس وغيرها بل لأن نظام البطولة يقتضي وجود فريق ممثل من آسيا، تماماً كمشاركة المنتخبات في كأس العالم.
ألا ترون أن منتخبنا السعودي شارك خمس مرات في كأس العالم ومع ذلك حتى وزير الرياضة والإعلاميين والنقاد الرياضيين لا يجرؤون على قول أن المنتخب السعودي منتخب عالمي خصوصاً وأنه كالعادة ضيف شرف ومحطة سهلة لتزود الفرق الأخرى بالنقاط، والنتائج خير دليل على ذلك.
كذلك الأمر بالنسبة لكثير من المنتخبات فالكويت شاركت في كأس العالم وكذلك الامارات شاركت قديماً في كأس العالم ولم نسمع من أهلها من يقل بأنها منتخبات عالمية! وأما بالنسبة على مستوى اللاعبين فقد شارك في كأس العالم عبدالله الجمعان ومحمد أمين ومحمد مسعد وغيرهم ومع ذلك اللاعب نفسه لا يجرؤ أن يقل عن نفسه أنه لاعب عالمي !! إذاً من أين جاء الإخوة النصرايون بهذا المصطلح الذي صدعوا رؤوسنا به ليل نهار، فهم كمثل الذي يكذب الكذبة ثم يصدقها.

ر
رااايق عدد التعليقات : 12650 منذ 3 سنة

ههههههههههههههههههه

يبغي ينهي العالمي مع أن أول من لعب في كأس العالم للأندية** في السعودية هو النصر ***

قول للتاريخ بااا تاريخ أنمسح عشاني متعصب ومضغوط من النصر**** !!!

ا
ابو يزيد عدد التعليقات : 1365 منذ 3 سنة

كفا سخريه بلاخرين العالميه ثابته لنصر لانه اول فريق راح للعالميه افهموها يامتعصبين,,,,,,,

اترك تعليقاً