نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالصور.. تشابك بالأيدي بين بعض النواب في مجلس الأمة الكويتي

خالد الظفيري (صدى):
وثقت صور متداولة، اليوم الثلاثاء، تشابكاً بالأيدي بين بعض النواب في مجلس الأمة الكويتي ، خلال جلسة إقرار ميزانيات 16 جهة مستقلة و20 ملحقة.

وجاء ذلك عقب إقرار الميزانيات حيث جرى اشتباكاً بالأيدي بين النواب عبيد الوسمي ومساعد العارضي من جهة وحمود مبرك العازمي من جهة أخرى، حيث تدخل النواب لفضه.

وكان مجلس الأمة الكويتي قد وافق على الميزانية العامة للدولة بحضور 63 وموافقة 32 وعدم موافقة 1، فيما لم يشارك 30 نائبا في التصويت.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15231
منذ شهر
مخالف للنشر
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15231
منذ شهر
الوزراء يعتبرهم الدستور الكويتي جزءا من المجلس
مطر الاسود
مطر الاسود عدد التعليقات : 3878
منذ شهر
الذي نفهمه انك اذا كنت عضوا منتخبا في المجلس فهناك عدة طرق لابداء رايك بالرفض او الموافقة على القرارات وليس من بينها ان تضرب الاخرين او تتصرف بطريقة غير لائقة فانت ليس في بيتك وبفترض انك تمثل الامة وانك مثال للاخلاق الحميدة وحسن الخلق فمن اين اتى هؤلاء وماذا تركو للسوقة والرعاع وسقط المتاع حقا كما قال المثل ( اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البت كلهم الرقص)

اترك تعليقاً