نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
آل معمر: للنصر 45 بطولة نقية سواء ظهر التوثيق أو لم يظهر

طلال الغامدي (صدى):
طالب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، بتوثيق الاتحاد السعودي لكرة القدم للبطولات، بشكل احترافي وشامل وشفاف.

وقال آل معمر: بخصوص توثيق البطولات، بطولات النصر 45 بطولة نقية منها 17 دوري بمختلف المسميات، سواء ظهر التوثيق أو لم يظهر، فهذا تاريخ العالمي الذي بناه رجالاته، على مدى 66 عاما، وكلنا نعلم أنهم نحتوا الصخر، ليصلوا إلى هذا الرقم، ولم يغرفوا من البحر، كما تيسر لغيرهم".

وأضاف: " ندعم في النصر عمل إتحاد القدم في توثيق البطولات لا طمسها إذا كان سيعلن عن جميع البطولات التي أشرف عليها الإتحاد منذ تأسيسه، دون اختزال فترات تاريخية أو بطولات، كما يحدث في بعض وسائل الإعلام، على أن تضم اللجنة رجالات عاصروا البدايات ومشهود لهم بالأمانة والإستقلالية".

وتابع: "نريد رصدا لجميع البطولات التي أشرف عليها الاتحاد ولمختلف الدرجات والمناطق، أما مسألة تصنيف أهمية البطولات وقوتها،فلا يخضع للأهواء، كما يطرح في بعض منصات الإعلام عندما يقال: هذي البطولات مهمة لأننا حققناها، وهذي ما نعترف فيها لأن المنافس كان محتكر البطولات في تلك الفترة".

واختتم قوله: "نرحب بالتوثيق متى كان احترافيا وشاملا وشفافا ويقوم عليه رجالات من كافة المناطق عاصروا المراحل المبكرة، ويتم المصادقة على اختيارهم من الجمعية العمومية للإتحاد، ومشهود لهم بالكفاءةوالإستقلالية، وأشدد على الأخيرة".

وفي السياق ذاته كان رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، فهد بن نافل قد أبدى استياءه من عدم بدء الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل في عملية توثيق البطولات، نافيًا أن تكون جائحة كورونا السبب وراء التأجيل.

ويعد ملف توثيق البطولات في المملكة من أهم القضايا التي تشغل الشارع الرياضي، حيث يتحدث جماهير كل نادٍ عن تاريخ وإنجازات ناديهم من وجهة نظرهم الخاصة دون توثيق رسمي.

اقرأ أيضا:

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15170
منذ شهر
وكل يدعي وصلاً بليلى وليلى لا تقر لهم بذاكا‬
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2523
منذ شهر
والله ما معك إلا 26 بطولة مشبوهة سواءً وثقت البطولات أم لم توثق والآسيوية صعبة قوية وصياحك طرب 🤪
ابو وليد
ابو وليد عدد التعليقات : 2358
منذ شهر
ولا تنسى الخرقه يا ابو خرقه
winner4ever
winner4ever عدد التعليقات : 80
منذ شهر
ههههههههههههههههههههه.... هذا اللي يقولك يولم العصابة قبل الفلقة ... بدء صياحهم يوم جاء الجد .. قبل وهو يصايحون ويطالبون ويناشدون وزير الرياضة من اجل توثيق البطولات ويوم بدء الموضوع يأخذ منحنى الجد رجعوا يصايحون ... يا أخي ما تدري نادي الخرقة ويش يبون... والله ما اتعس و أخيب من إعلام الخرقة إلى إدارتها
ابو بدر الهلالي المدريدي العالمي من الملعب
ابو بدر الهلالي المدريدي العالمي من الملعب عدد التعليقات : 1080
منذ شهر
لاعبكم القدير العم فهد الوعيل فضحكم يا فريق الحاره التحق 1377 كفريق حاره ورسمياً 1381 وأول بطولة دوري فاز فيها الزعيم العالمي 1397 الدوري
ابو بدر الهلالي المدريدي ورابع العالم من المليعب
ابو بدر الهلالي المدريدي ورابع العالم من المليعب عدد التعليقات : 1080
منذ شهر
شكراً للاعبكم القدير والجميل فهد الوعيل ( كب العشا وقال الحقيقة بالصوت والصورة يا بنو قرنبع وأول بطولة على مستوى المملكة كدوري وكسبها عمكم الهلال العالمي .؟!

اترك تعليقاً