نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"السيسي": السعودية جزء من أمن مصر القومي "فيديو"

القاهرة (صدى):
أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أن موقف مصر ثابت من دعم أمن واستقرار السعودية كجزء من

أمن مصر القومي.

وأشاد السيسي، خلال اللقاء الذي جمعه بوزير التجارة، ماجد القصبي، بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين على جميع الأصعدة.

كما أكد دعمه الكامل لتعزيز حركة التجارة بين البلدين والمشروعات الاستثمارية المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى حرص الحكومة على التواصل مع المستثمرين السعوديين لدعم أنشطتهم في مصر.

 

التعليقات

مسالم
مسالم عدد التعليقات : 962
منذ 5 أشهر
على قول الملك المؤسس رحمه الله لاولاده... السعودية بخير وأمان مادامت مصر بخير وأمان...حفظ الله السعودية ومصر صماما الأمان للعرب والمسلمين...
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137774
منذ 5 أشهر
نعم نعم اكيد ، والدليل مسافة السكه ..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18845
منذ 5 أشهر
مصر والسعودية مثل القدم والساق ما تسمع المثل يقول على قدم وساق يعني تعاون مشترك متلازم لا ينفك ولا ينفصل ولا يعمل بدون الآخر
شاهـــد
شاهـــد عدد التعليقات : 15
منذ 5 أشهر
مخالف للتشر
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55468
منذ 5 أشهر
خير ان شاء الله
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18845
منذ 5 أشهر
مخالف للتشر
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 18845
منذ 5 أشهر
مخالف للنشر
شاهـــد
شاهـــد عدد التعليقات : 15
منذ 5 أشهر
ولا يـهمـك مـسـافة السـكّـه ....؟؟؟

اترك تعليقاً