نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
نائب أمير الرياض يوجه بسرعة معالجة وضع سوق البطحاء والرفع بتقارير عاجلة عن ذلك

الرياض (صدى):
وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض جميع الجهات المعنية بسرعة معالجة وضع سوق البطحاء وما يشهده من مخالفات والرفع بتقارير عاجلة عن ذلك.

وأكد سموه على جميع الجهات ذات العلاقة بتكثيف الرقابة والجولات الميدانية لمعالجة جميع المخالفات والتأكد من الالتزام بجميع الأنظمة والتعليمات.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15199
منذ شهر
بخصوص المقطع الذي بثته قناة الإخبارية، عدد كبير من الأشخاص يرتدوا الكمامة بشكل غير صحيح ومخالف لتعليمات وزارة الصحة، بالإضافة إلى الازدحام الحاصل في السوق وأحد المساجد دون مراعاة التدابير الوقائية في ظل غياب الرقابة.
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15199
منذ شهر
كما سلطت قناة "الإخبارية"، الضوء على مشاهد صادمة داخل حي البطحاء بالرياض، كاشفة عن انتشار عمالة مخالفة تبيع اللحوم والدجاج لا تصلح للاستهلاك الآدمي.
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15199
منذ شهر
قناة "الإخبارية" عرضت تقريرا صادما عما يشهده حي البطحاء من انتشار العمالة المخالفة، وانعدام اشتراطات الأمن والسلامة، وبيع الأطعمة التي لا تصلح للاستهلاك الآدمي وسط القمامة.
omar
omar عدد التعليقات : 139
منذ شهر
مشكله كنا ندور على 2030 ورجعنا 1015
ابو رياض الحربي
ابو رياض الحربي عدد التعليقات : 339
منذ شهر
صراحه مارؤته عيني شي مخجل ومحزن هل هاذا الي شفته في بلدي كيف تحقق الرؤيه٢٠٣٠ ونت بالحال هاذي قسم بالله شي محزن وشي يقهر البطحاء وغيرها بالمناطق الثانية السوق السعودي بشكل عام مسيطر من قبل العماله الوافده والسبب الجهات المعنية لهذا الأمر اين الذمه والعمل والتفاني في مثل هالحلات سنوات طويله مضت المسؤوله وزارة التجاره والبلديات ومكتب العمل والعمال عماله سائبه وبكثرة لو ينقلب عليك انقلبو بليلتن وضحاها قسم بالله شي يقهر كاننا ماحنا بدوله اين الذمه والامانه والهمه والشده على هاؤولا ماهم بس بالرياض بجميع المناطق الخافي أعظم
والحين جالسين ياكلون المواطن الضعيف المكلوب امره
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 130902
منذ شهر
ممتاز ، ونظفوه من العمالة السايبه ..
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 15199
منذ شهر
مخالف

اترك تعليقاً