نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. وزيرة باكستانية تصفع نائب برلماني على الهواء

متابعة_أميرة خالد (صدى):
صفعت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية السابقة فردوس عاشق عوان، النائب البرلماني قدير ماندوخل، خلال بث تلفزيوني مباشر في إحدى القنوات المحلية.

وردت الوزيرة الباكستانية السابقة على اتهامات النائب البرلماني لها بالفساد خلال البرنامج الحواري، وقيامه بتهديدها والتعدي اللفظي عليها؛ حيث اعتبرت فردوس الصفعة دفاعاً عن النفس.

وقالت فردوس عاشق، عقب انتشار فيديو الواقعة: "لقد أهانني النائب وهددني وسب والدي خلال البرنامج الحواري، وبعد استشارة الفريق القانوني سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده".

 

التعليقات

fares
fares عدد التعليقات : 3037
منذ شهر
احسن خله بتادب
4lovex2
4lovex2 عدد التعليقات : 7131
منذ شهر
للأسف الشديد هم لازالوا شعب متخلف فكرياً وعندهم نظرة سوداء عن المرأة وياما انا قرأت قصص تشيب برأس وتجعل الدم يتجمد بالعروق بسبب أفعالهم الإجرامية تجاه المرأة وحقوقها اعتقد بل أؤمن أن الدول ألتي لاتوجد بها حقوق لنساء هي 5 دول تركيا وأفغانستان وباكستان والمكسيك ومصر ف الصعيد هذه الدول دائماً تحدث فيها جرائم قتل وتعتبر تركيا أعلى دولة في العالم بنسبة الجريمه تجاه المرأة للأسف الشديد عندما يكون الأنسان غير واعي أو بمعنى أقرب غير متعلم ولا عنده خلفية عن خطوره الجريمه وسفك الدم وماذا الذي سوف يحدث له من عذاب وحساب بعد الموت ، لايوجد إنسان في الحياة ارتكب جريمة قتل أو زنا أو فعل فاحشة ويظن أن الخالق العظيم رب العالمين غافل عنه لا والله هو ليس غافل بل لهم موعدً وليس ببعيد.
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 130902
منذ شهر
جيده ، لا تسكتين له اعطيه على خشمه ..
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 51785
منذ شهر
كفو

اترك تعليقاً