نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مواطن تعرض لسوء الاستقبال بمطعم شهير: دفعت ضعف الفاتورة حتى لا يساء لأي سعودي

عادل الحربي (صدى):
على خلفية تعرض مواطن لسوء الاستقبال بأحد المطاعم الشهيرة في دبي، كشف المواطن "مشعل الشريف" تفاصيل الواقعة.

وقال الشريف خلال برنامج "ياهلا": "توجهت للمطعم الشهير وعند دخولي أنا وزملائي، موظفة الاستقبال كان استقبالها غريب، طلبنا منها طاولة لأربع أشخاص وضعت لنا طاولة في مدخل المطعم الداخلين والخارجين من المطعم يمرون عليها رغم وجود طاولات أخرى متاحة".

وتابع: "عند طلب نقلنا لطاولة أخرى ردت الموظفة بأسلوب غير لائق، فيه تهجم، وبعدها تم نقلنا لطاولة أخرى، وطلبنا الطلبات وشرحنا الموقف لنادل المطعم، فذهب بدوره للمدير وشرح له الموقف".

وأضاف: "النادل كان متفاجئا من ردة فعل مدير المطعم الذي لم يحرك ساكنا، وأول ما وصل الطعام أنا تضايقت من الموقف ولم أرغب في تناول الطعام، وكذلك أصدقائي لم يرغبوا بالأكل".

واستكمل: "جاء أحد العاملين واستغرب من عدم بدئنا في تناول الطعام، ثم سألنا هل أنتم سعوديون، وإذا ما عندكم فلوس ما تدفعون".

واستطرد قائلا: "الأمر أثار حفيظتي ورغم أن معي مبلغ مالي بالدرهم والريال، تعمدت الدفع بالريال ضعف المبلغ المذكور في الفاتورة، بغرض الاعتراض بطريقة راقية، وتوصيل رسالة حتى لا يساء لأي سعودي".

وكانت "صدى" قد نشرت قبل يومين عن شكوى المواطن من المطعم المذكور، حيث اعترض على سوء المعاملة بدفع ضعف المبلغ المطلوب دون تناول الطعام، قائلا: " الحساب 793 وهذه 1500 هدية، ما لمسنا الأكل ونعترض على اسلوب التعامل السيء بالمطعم".

التعليقات

abdul
abdul عدد التعليقات : 5510
منذ شهر
لو تصدّقت بلالف وخمسمائة ريال لمحتاج في حيّك وفي ديرتك كان أحسن. وعلى كل الزعابطة استغنو عن العرب والمسلمين ، وصاروا يجرون وراء الصهاينة زبائنهم الجدد بعد التطبيع جري .....
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 52220
منذ شهر
ما شاء الله عليك تكافئهم على سؤ معاملتهم لك كان بالاولى ان تخرج من المطعم منذو البدايه عندما رأيت الاستقبال السيء ثم لماذا تذهب لمطعم نحن نقاطع دولته وتدفع لهم اكثر من حقهم كمكافئه على سؤ معاملتهم واهانتهم لك
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 131691
منذ شهر
دفعك لهم فوق حقهم خطأ ، عطهم قيمة الفاتوره وممكن تزود عليها خمسين مثلاً إن شفت وجهة نظرك صح ، اما 1500 ريال عند الزبالين ، هذا فسوق ، حتى ولو انك ماقصدت التباهي إلا ان هذا هو المفهوم للجميع ، وهي نقطه محسوبة عليك وليست لك مهما بررت ، يعتبر إضاعة مال بدون اي تبرير مقبول ، اقل مايقال عنها سفاهه .. رسالتك حطها في مخباك ، هم مافكروا فيها ولا لقّوا لها بال .. اخذوا الفلوس وهم يقهقهون على سفاهتك ..
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 131691
منذ شهر
بعدين هل قدوتك الدول الغربيه ، يوم تقول اخلاقهم الراقيه ...!!؟

.. لماذا لا تقتدي بسماحة وأخلاق الإسلام والشهامة والكرامة وعزة النفس العربيه التي أكد عليها الإسلام وأوصى المسلمين باالإقتدا بها ..؟؟؟

... مااش لو دفعت ( قيمتهم المكتوبه باالفاتوره ) وطلعت مع خوياك كان افضل واستر لك ..
خالد الربياوي
خالد الربياوي عدد التعليقات : 1308
منذ شهر
ليالي العيد تبان من عصاريها مثل مر عليك ليه ماقضبت الباب من بدري مالك ومال ااالاهانة وبالأخير معطيهم دبل القيمة اعطيهم حقهم فقط والباقي تصدق فيه حتى الاكل شيله واعطيه واحد من الفقراء
ابو مالك
ابو مالك عدد التعليقات : 18
منذ شهر
كان من البداية سحبت على المطعم .
أنا مدري هالعالم منكب على المطعم تراه طباخ فية من هم افضل منه طبخة كله زيوت وشويت ميلان في التقديم.طبخ البيت ازين منه مليون مرة.
faeiz1122
faeiz1122 عدد التعليقات : 2708
منذ شهر
هذا حال بعض المتخلفين اتحدا لو في احد ماأنتقد فعلته لأن على خطأ وأكبر خطأ قال ايش عشان ماحد يسي للسعوديين انت اسأت لهم بتصرفك الغبي ناس يهينوك وتدفع لهم لا وبزياده بعد هذي ثواره وقلة صنع منه
لو في مطعم سعودي كان كسرت وسويت مشاكل بس عند الأجنبي
قرم
قرم عدد التعليقات : 306
منذ شهر
وش يوديك لهذا المطعم ال لبنا..........
ثاني شي تصرف غبي بصراحه كان طلعت من اولها !!!
او على الاقل اخذت الاكل ةتصدقت به على احد المحتاجين!
من تدفع لهم والضعف وتخلي الاكل لهم، وهم يغلطون عليك ويستفزونك، عطيتهم مرادهم ومبتغاهم ياذكي !!
تستاهل ما جاك.
أبو رياض الحربي
أبو رياض الحربي عدد التعليقات : 91
منذ شهر
وجهت نظري انك غلطان ليش تعطيهم 1500 ارفض اكل الطعام واطلع بدون دفع ريال واحد ولكن جلا مالا يخطئ السعودي محارب من كل اتجاه داخل وخارج محارب السعودي
abc
abc عدد التعليقات : 106
منذ شهر
السبب انه مطعم تركي burak restaurant dubai
قرم
قرم عدد التعليقات : 306
منذ شهر
صحيح مطعم تركي.
يستاااااااااااااااااااااااااااااااااهل ما جاااه
ياليتهم دبغوه، دبغا مبرحااااا.
عمران
عمران عدد التعليقات : 1
منذ شهر
مع احترامي لك تصرف غبي
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 13834
منذ شهر
لو إفترضنا أن المطعم في ميدان تقسيم في تركيا في أسطنبول،نقول معه حق،لأنه سبق وسمعنا عدة قصص مشابهة،فالمبالغة فالأسعار وأحيان يطالبون الزبون بالدفع بالعملة الصعبة الدولار،أو باليورو،بدل،العملة المحلية،(( الليرة التركية))،
ولكن في دولة الإمارات العربية المتحدة ،وبالتحديد في دبي هذا شئ يدعوا للغرابة والتعجب، أيه الزبون المقرش المتباهي،نتمنى أنك لم تذكر ماهي جنسيتك،ولأي بلد تنتمي.

يوجد مثل شعبي ينطبق على مثل تلك التصرفات،والمثل يقول:-(( والله من قل الدبرة))..
ابو علي
ابو علي عدد التعليقات : 181
منذ شهر
مع احترامي لك انت دلخ
algernnas4
algernnas4 عدد التعليقات : 1342
منذ شهر
مع إحترامي لك تصرفك غبي ويدل على إنك مهايطي
شبح
شبح عدد التعليقات : 109
منذ شهر
لا حول ولا قوة الا بالله
والله ورب الكعبة لو حرمة كان لعنت من في المطعم واهانتهم وحرقتهم
والله فشلت السعوديين ومحامي نادل المطعم يهينك يذلك ويستهزا فيك ويقول سعودي ماعندك فلوس تاكل ببلاش
والله ورب الكعبة انا أخليه يلعن اليوم إلي اشتغل فيه نادل وقرسون ابن حرام ولن ينساني طول عمرة

للأسف محامي شخصية ضعيفة جدا جدا ولايثق بنفسه ومهزوز. ومتردد
ومستحي وخجول وجبان وخواف
الكارثة يقول محامي
بعد كل المصائب يقوم باكرام وتكريم ومنح جائزة ومكافأة وراتب للنادل القرسون من أهانك وأساء لك وغلط عليك وحتقرك وقذفك بالشحاته وتسول والجوع والفقر والاستغلال وعديم الشرف بدخولك المطعم

كل هذا لائحة دعوى ضد النادل القذر الخنزير
كل هذا قام به ضدك يامستشار ياقانوني
وتركته وأكرمته وسجلت موقف ناعم وكيوت

وتترافع يومياً ضد أبناء بلدك وتطالب براسهم

دنيا عجيبة
شبح
شبح عدد التعليقات : 109
منذ شهر
لا حول ولا قوة الا بالله
والله ورب الكعبة لو حرمة كان لعنت من في المطعم واهانتهم وحرقتهم
والله فشلت السعوديين ومحامي نادل المطعم يهينك يذلك ويستهزا فيك ويقول سعودي ماعندك فلوس تاكل ببلاش
والله ورب الكعبة انا أخليه يلعن اليوم إلي اشتغل فيه نادل وقرسون ابن حرام ولن ينساني طول عمرة

للأسف محامي شخصية ضعيفة جدا جدا ولايثق بنفسه ومهزوز. ومتردد
ومستحي وخجول وجبان وخواف
الكارثة يقول محامي
بعد كل المصائب يقوم باكرام وتكريم ومنح جائزة ومكافأة وراتب للنادل القرسون من أهانك وأساء لك وغلط عليك وحتقرك وقذفك بالشحاته وتسول والجوع والفقر والاستغلال وعديم الشرف بدخولك المطعم

كل هذا لائحة دعوى ضد النادل القذر الخنزير
كل هذا قام به ضدك يامستشار ياقانوني
وتركته وأكرمته وسجلت موقف ناعم وكيوت

وتترافع يومياً ضد أبناء بلدك وتطالب براسهم

دنيا عجيبة
شبح
شبح عدد التعليقات : 109
منذ شهر
لا حول ولا قوة الا بالله
والله ورب الكعبة لو حرمة كان لعنت من في المطعم واهانتهم وحرقتهم
والله فشلت السعوديين ومحامي نادل المطعم يهينك يذلك ويستهزا فيك ويقول سعودي ماعندك فلوس تاكل ببلاش
والله ورب الكعبة انا أخليه يلعن اليوم إلي اشتغل فيه نادل وقرسون ابن حرام ولن ينساني طول عمرة

للأسف محامي شخصية ضعيفة جدا جدا ولايثق بنفسه ومهزوز. ومتردد
ومستحي وخجول وجبان وخواف
الكارثة يقول محامي
بعد كل المصائب يقوم باكرام وتكريم ومنح جائزة ومكافأة وراتب للنادل القرسون من أهانك وأساء لك وغلط عليك وحتقرك وقذفك بالشحاته وتسول والجوع والفقر والاستغلال وعديم الشرف بدخولك المطعم

كل هذا لائحة دعوى ضد النادل القذر الخنزير
كل هذا قام به ضدك يامستشار ياقانوني
وتركته وأكرمته وسجلت موقف ناعم وكيوت

وتترافع يومياً ضد أبناء بلدك وتطالب براسهم

دنيا عجيبة
شبح
شبح عدد التعليقات : 109
منذ شهر
لا حول ولا قوة الا بالله
والله ورب الكعبة لو حرمة كان لعنت من في المطعم واهانتهم وحرقتهم
والله فشلت السعوديين ومحامي نادل المطعم يهينك يذلك ويستهزا فيك ويقول سعودي ماعندك فلوس تاكل ببلاش
والله ورب الكعبة انا أخليه يلعن اليوم إلي اشتغل فيه نادل وقرسون ابن حرام ولن ينساني طول عمرة

للأسف محامي شخصية ضعيفة جدا جدا ولايثق بنفسه ومهزوز. ومتردد
ومستحي وخجول وجبان وخواف
الكارثة يقول محامي
بعد كل المصائب يقوم باكرام وتكريم ومنح جائزة ومكافأة وراتب للنادل القرسون من أهانك وأساء لك وغلط عليك وحتقرك وقذفك بالشحاته وتسول والجوع والفقر والاستغلال وعديم الشرف بدخولك المطعم

كل هذا لائحة دعوى ضد النادل القذر الخنزير
كل هذا قام به ضدك يامستشار ياقانوني
وتركته وأكرمته وسجلت موقف ناعم وكيوت

وتترافع يومياً ضد أبناء بلدك وتطالب براسهم

دنيا عجيبة
سلطان
سلطان عدد التعليقات : 729
منذ شهر
والله انك اخطيت بس خطاك ما عاد يترقع ولا نريهم ياخذون منك المبلغ تقول علشان ما ياخذون فكرة عن السعودي انت بهذه الطريقة جعلتهم ياخذون فكرة عن السعودي انه هبل بجمة
دكتور
دكتور عدد التعليقات : 38
منذ شهر
يستاهلون حيد
دكتر
دكتر عدد التعليقات : 38
منذ شهر
يامال الزق

اترك تعليقاً