نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
"النمر": خلطة الزنجبيل تزيد مضاعفات الجلطة

أميرة خالد (صدى):
علق الدكتور خالد النمر، استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين، على مقطع الفيديو الذي تم تداوله عن علاج جلطة القلب الحادة بخلطة "الزنجبيل".

وقال "النمر" عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "انتشر مؤخرًا مقطع لتحضير علاج لجلطة القلب الحادة من الزنجبيل والثوم والليمون والخل".

وأضاف: "المشكلة ليس في عدم فعاليته فقط بل في أنه يجعل المريض يؤخّر ذهابه للمستشفى مما يزيد مضاعفات الجلطة ومن ضمنها الوفاة".

 

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 130977
منذ شهر
كلام مهم ومفيد يا دكتور ، جزاك الله خير ..
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵 عدد التعليقات : 82067
منذ شهر
الله يشفي كل مريض
abdul
abdul عدد التعليقات : 5506
منذ شهر
" النمر": خلطة الزنجبيل تزيد مضاعفات الجلطة " عنوان غير صحيح او على الاقل غير دقيق. الذي يزيد من مضاعفات الجلطة وربما يؤدّي الى الوفاة هو التأخير في الذهاب للمستشفى سواء استخدم المريض الخلطة او لم يستخدمها كما هو هاضح في الفقرة الأخيرة من المقال. كل ساعة وكل دقيقة مهمة في الاسراع للذهاب الى المستشفي. اما الخلطة في حد ذاتها فكليات الطب لا تُعلّم طلابها التداوي بالعضويات والأعشاب بل وحتى بالغذاءات الطيبة مثل الزنجبيل والثوم وزيت الزيتون. على العكس إنهم يدرّسونهم بالاعتماد ووصف العقاقير والمحاليل المركّبة كيمياويا وباهظة التكاليف . من هنا ينشأ الحلف غير المقدّس بين الدكاترة/المستشفيات وبين شركات الأدوية ، الّا من رحِم ربِّي .

اترك تعليقاً