نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. تعطل أجهزة التكييف في مستشفى الملك فيصل العام بالهفوف

الأحساء (صدى):
أوضح تجمع الأحساء الصحي أنه تم معالجة الخلل الذي حدث في الكهرباء بمستشفى الملك فيصل العام بالهفوف ولم تسجل أي حالات إغماء.

وأوضح التجمع أنه لم يتم تسجيل أي حالات إغماء بسبب تعطل أجهزة التكييف، وعلى الفور باشرت الأجهزة المعنية بالتعاون مع الشركة المشغلة لأنظمة التكييف وإصلاح الخلل.

كما تم استقبال المستفيدين والاعتذار لهم عن الخلل الذي حدث، والذي لم يكن انقطاع في الكهرباء بل كان هناك خلل فقط في أجهزة التكييف، بحسب قناة "الإخبارية".

وأضاف مدير التواصل المؤسسي بتجمع الإحساء الصحي: "جميع المستشفيات لديها مصادر طاقة بديلة تقوم بإجراء فحوصات دورية على الأجهزة، والمستشفى لم تسجل أي حالات انقطاع كهرباء من المصدر الرئيسي".

كما تتطرق الحديث عن ما تردد حول عزوف عمال النظافة عن عملهم قائلآ: "لا صحة لما تردد عن ذلك ولم نسجل أي ملاحظات عن وجود روائح كريهة في المستشفى فنحن نحرص على دفع رواتب العمال في موعدها".

 

التعليقات

رااايق
رااايق عدد التعليقات : 9371
منذ أسبوع
طيب *** الحمد لله على كل حال ***
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13772
منذ أسبوع
الإعفاء القادم من الهفوف ربما .. لا دخان بدون نار

كما لا روائح كريهة بدون إهمال ..

عندما كنت مسؤول أرفع تقارير يخفيها من هم حلقة الوصل بين المسؤول + 2 حيث المسؤولية +1 وهكذا وباستمرار حتى تصل +8 أحيانا مما جعل رفع اسمي في التجديد لي من قبل رئيس الجامعة الحالي عندما كان عميدا لنا لا يؤخذ به من قبل الإدارة العليا فاضطررت لتسليم العهد والرحيل عن المنصب بكل أريحية لكنه كان عاما مليء بكروت الدعوة والاحتفاء غير العادي .. كنت لا أفهم ماذا يجري لدرجة أنني عرفت أن المسؤولية هي تناغم وتفاهم مطلق وهذا في غير صالح المسؤولية.

سبب إعفائي عن المنصب كان غريبا جدا طبعا. أحدثكم عن السبب الحقيقي وهو الخروج عن دائرة الموافقة أو التوافق الذي هو بالطبع ينافي ويلغي دورك في القرار أو حتى إيصال المشكلة أو صعوبة وصولها أو الاعتراف بها.

اترك تعليقاً