نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
السجن 3 سنوات لعصابة حرقت مواطن بماء مغلي لسرقة أمواله

دبي (صدى):
قضت محكمة دبي الابتدائية بمعاقبة عصابة نيجيرية مكوّنة من ثلاث نساء وثلاثة رجال، بالسجن ثلاث سنوات والترحيل بتهمة حرق مواطن بالماء المغلي وسرقة أمواله.

تعود احداث الواقعة إلى شهر يونيو الماضي، حيث تمّ حبس المواطن داخل إحدى الشقق لمدة ثلاث ساعات وجرّدوه من ملابسه وقامت إحدى السيدات بسكب الماء المغلي على جسده، في حين قام أفراد العصابة الآخرون بتعذيبه وضربه ومطالبته فتح حسابه البنكي من خلال هاتف الجوّال، وطالبوه بالأرقام السرية الخاصة بالبطاقات الائتمانية، بحسب جلف نيوز

وفقد المواطن وعيه،فيما توجّه عددٌ من أفراد العصابة لجهاز الصرّاف الآلي لسحب المبالغ المالية من حسابه، وحين استعاد وعيه هرب من الشقة وتمكّن من إبلاغ إحدى الدوريات في المنطقة، وتمّ نقل الضحية إلى المستشفى.

ووجهت النيابة العامة في دبي للمتهمين، تهمة الحبس والسرقة والاعتداء الجسدي والتسبّب في الإعاقة وتوجيه التهديدات، وحُكم عليهم بالسجن ثلاث سنوات، يليها الترحيل، وغرامة مالية قدرها 2400 درهم.

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 129385
منذ أسبوع
ليتكم طبختوهم في قدر طبخ الحاشي ..
عبدالله
عبدالله عدد التعليقات : 6
منذ أسبوع
قليله فيهم حسبي الله ونعم الوكيل
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50643
منذ أسبوع
المفروض يكون العقاب بالمثل يعني يسكب على الفاعل الماء المغلي واما السجن والغرامه فلا تكفي
أبو كنان
أبو كنان عدد التعليقات : 875
منذ أسبوع
تهمة الحبس والسرقة والاعتداء الجسدي والتسبّب في الإعاقة وتوجيه التهديدات، وحُكم عليهم بالسجن ثلاث سنوات، يليها الترحيل، وغرامة مالية قدرها 2400 درهم!!

اترك تعليقاً