نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. مشاعل الشحي تدخل في نوبة بكاء وضحك بعد اتهامها بـ«الإباحية»

أبوظبي (صدى):
دخلت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، في حالة من الهستيريا، تخللها الضحك والبكاء، بعدما تم تداول مقطع فيديو "إباحي" اتهمها البعض بأنها هي من تظهر فيه.

وأكدت مشاعل الشحي، أن لديها حدود من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشددة على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات.

وأوضحت الفنانة الإماراتية، أن للجمهور حرية الانتقاد في ما تقوم بنشره عبر حساباتها، لكن المنسوب لها لا يخصها، لافتة إلى أن ما ينسب للمشاهير دون وجه حق شيء يكسر القلب، بينما البعض أرسل الفيديو لزوجها الإعلامي، ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس، ووقتها شعرت بكسر القلب وهم يقولون له هذه زوجتك على الرغم من ثقته فيها، وتأكده من أن الفيديو لا يخصها.

وكشفت مشاعل الشحي، عن تمنياتها لمن نشر الفيديو أن يدخل نار جهنم ويحترق فيها كونه نشر شيئا غير حقيقي وساعد على تداوله بين المتابعين، مؤكدة أنها خرجت للرد كونها تعبت من انتشار المقطع على نطاق واسع، موضحة أنها لو كانت الفتاة، التي ظهرت في الفيديو الإباحي فعلى الأقل سيتم توقيفها، حيثُ لن تعترض على محاسبتها، لأنها ستكون قد أخطأت وتسحق العقاب بحد تعبيرها.

التعليقات

الملل
الملل عدد التعليقات : 573
منذ أسبوعين
الله سبحانه وتعالي هو الذي خلق وهو الذي امر المراءة بالستر والقرار في البيت لان هذه طبيعتها وامر الرجل بالخروج لبحث الرزق والجهاد لان هذا طبيعته وجمع بينهما في العباده فعبادة الرجل خارجيه كصلاة والمراء صلاتها في بيتها
اما الاعلام والظهور للناس فمن يبحث عن الشهرة فهذا هي الضريبه
4lovex2
4lovex2 عدد التعليقات : 6869
منذ أسبوعين
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم يحاولون تدمير سمعتها وهي إنسانه شريفة وطيبه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اترك تعليقاً