نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الصين تشبه تسييس موضوع منشأ كورونا بامتلاك العراق أسلحة دمار شامل

بكين (صدى):
شبه المتحدث باسم السفارة الصينية في واشنطن "ليو بينغيو" محاولات تسييس أزمة منشأ فيروس كورونا، بالحديث عن امتلاك العراق أسلحة دمار شامل قبل سنوات.

وقال ليو بينغيو: "منشأ كوفيد-19 موضوع علمي، ويجب أن يدرسه العلماء بشكل مشترك حول العالم، وعدم تسييسه".

وتابع: "أي استنتاج يجب أن يستخلص بالتوافق مع معايير منظمة الصحة العالمية وبناء على الأساليب العلمية".

وأضاف: "الحملة الرامية لتسييس دراسة منشأ الفيروس والتشهير بالصين لا تختلف عن الأكاذيب حول امتلاك العراق أسلحة دمار شامل".

وكانت مصادر مطلعة، قد ذكرت أن تقريرا بشأن أصول الفيروس، أعده مختبر وطني تابع للحكومة الأمريكية، خلص إلى أن الفرضية القائلة بأن الفيروس تسرب من معمل صيني في ووهان "معقولة" وتستحق مزيدا من التحقيق.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13485
منذ أسبوع
واضح وإن لم يتضح بعد أنه تسرب غير متوقع وغير مقصود وغير متعمد وكذلك غير محسوب له حساب . فهل كان مبكرا ..جدا !!عن الوقت المعد له أو غير المعد له أم كان طفرة غير محسوبة في العلم حيث جهل العلماء بحقيقة الكتلة المغناطيسية .. كلها ٥ سنوات ويتضح الأمر لدى العلماء تماما عند معرفتهم بالتفاصيل المغناطيسية لعمل الكتلة الزمنية - الكتلة الظرفية - الكتلة الفراغية - مدى التأثير لوحدة مجموع الثقل في الكتلة على مستوى المجال الموحد ومركز الثقل المغناطيسي.
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13485
منذ أسبوع
لغة التخاطب بين الذرات هي العدد الممثل لثقل المجموع بدلالة وحدات منفصلة ممثلة من وحدات ثقل المركز العددية وهي ليست كذلك بل وحدات قياسية لها علاقة بوحدة كتلة المجموع توضح مدى الشغل والشغر المحوري الممكن معا بوحدات مكافئة مرتبطة بكلتلة المحور وثباته الثقالي المغناطيسي

اترك تعليقاً