قام محافظ أضم أ: عبدالله بن حسن الفيفي بزيارة تفقدية لبلدية المحافظة صباح اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٢/١٠/٢٦هـ وكان في استقباله فور وصوله رئيس بلدية محافظة أضم المهندس عمر بن أحمد الزهراني وموظفو البلدية .

وقد اطلع خلال الزيارة على مشاريع البلدية حيث استهل زيارته بالوقوف على مشروع الحديقة العائلية بالضحي ، وتدشين مبادرة الرسم الحُر على الجداريات لبعض شباب المحافظة المبدعين .

وانتقل بعد ذلك لمشروع المطل والسوق الشعبي ومشروع تحسين مثلث ضبيعة ، والطريق الدائري كما ناقش بعض المشاريع البلدية التي تحت التنفيذ ، مشيداً بجهود البلدية بالمتابعة الجادة لانجازها بوقتها ، كما زار مبنى البلدية والتقى بالموظفين واستمع لشرح عن مايقدمه خدمة العملاء بالبلدية من دور لخدمة المواطنين والمقيمين ، وتابع سير العمل ، واجتمع بصالة الاجتماعات ليشاهد فلم عن المشاريع البلدية .

كما أثنى في نهاية الزيارة على ما شاهده من سلامة سير العمل ، بما يحقق المصلحة العامة التي تخدم المواطنين في محافظة أضم ، والمراكز والهجر التابعة لها بما يحقق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله وتحقيق لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

من جانبه ثمن رئيس بلدية أضم المهندس عمر الزهراني ، زيارة محافظ أضم مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في سياق تواصل مع الأجهزة الحكومية ، والاطلاع على سير العمل والتعاون المشترك في سبيل خدمة الوطن والمواطن ضمن النطاق الذي تشرف عليه البلدية .