نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
فيديو.. سيدة تبصق على رجال الأمن لرفضهم دخولها بدون كمامة

لندن (صدى):
شهدت العاصمة البريطانية لندن، مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الفتيات ورجال الأمن بأحد المتاجر، بعدما قاموا بطردهن بسبب رفضهن ارتداء الكمامات.

ووثق مقطع فيديو، قيام إحدى الفتيات بالبصق على رجال الأمن، فيما حاولت أخرى الاعتداء على أحدهم.

وأظهر المقطع محاولة الأمن إبعاد السيدات، لكنهن قاومن بقوة، ليتم بعد ذلك احتجاز إحداهن.

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50833
منذ أسبوعين
يبدو انهن عربيات
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13834
منذ أسبوعين
أرشد صلى الله عليه وسلم من خرج من بيته إلى الصلاة وغيرها أن يقول: بسم الله توكلت على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، فهذا من قالها حري بأن يكفى ويوقى، يقول عند خروجه من بيته للمسجد أو لغير ذلك، أو للسوق أو لغير ذلك من الحاجات: بسم الله توكلت على الله، لا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أُضل أو أزل أو أُزل أو أظلم أو أُظلم أو أجهل أو يُجهل عليَّ، يستحب هذا لمن خرج من بيته مطلقا، للمسجد، للسوق، لزيارة أخيه، لعيادة مريض، لأي حاجة، إذا خرج يقول: بسم الله، توكلت على الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله. اللهم إني أعوذ بك أن أضل أو أُضل أو أزل أو أُزل أو أظلم أو أُظلم أو أجهل أو يُجهل عليَّ.

من إجابة سؤال وجه لابن باز رحمه الله
4lovex2
4lovex2 عدد التعليقات : 6847
منذ أسبوعين
يالحماقتهن وغطرستهن الزايده كل إلي كان مطلوب منهن انهن يلبسن الكمامات فقط لاغير😹🤷🏻‍♂️ يعني لييييش هشوشرة وحب خلق وافتعال مشاكل كلن بغنى عنها والصراحة انا لا ألوم حراس الأمن وحتى الشرطة سوف تقف بجانبهم ، بس صراحة تمنيت أن الحراس اتصلوا بشرطة وهي تتكفل بسجنهن ومعاقبتهن بسبب عدم انصياعهن للأوامر ألتي كل الناس يلتزم بها.
شبيه صويحبي
شبيه صويحبي عدد التعليقات : 340
منذ أسبوعين
تستاهل اللي جاها قليلة الحيا...البسي كمامة وادخلي راسك مرفوع....أما مقاومة وبصق على رجال الأمن فلا...وبعدين عندهم ميزة الرجل والمرأة سوا في تطبيق النظام وإيقاع العقوبة....عندنا للرجل معاملة والمرأة معاملة

اترك تعليقاً