نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مستشار قانوني عن حفل المشاهير: الغرامة المالية غير كافية

عادل الحربي (صدى):
رأى المستشار القانوني محمد الوهيبي، أن الغرامة المالية فيما يخص حفل المشاهير المثير للجدل في الرياض، عقوبة غير كافية، مؤكدا أنه يجب أن تكون هناك عقوبة جنائية.

ووجه الوهيبي الشكر للجهات الأمنية التي طبقت الإجراءات بحق المسؤولين عن الحفل سريعا، قائلا: "لكن الغرامات ليست حل لأن هناك تعمد لإقامة هذا الحفل، فهناك فرق بين حدوث تجمع خارج عن الإرادة، وبين التعمد وإرسال دعوى لأكثر من شخص".

وأكد الوهيبي خلال برنامج "ياهلا"، أن ما حدث يعتبر استهزاء بأنظمة الدولة، واستهتار بالاحترازات.

وعن الملابس الفاضحة التي ظهر بها بعض الحضور، قال: "ما حدث مخالف لديننا وعاداتنا وتقاليدنا؛ ومن لديه خلل معين فليذهب يمارسه في دول أخرى تبيح هذه السلوكيات، لكن في مجتمعنا لا نقبل هذا الفعل نهائيا".

وتابع: "انت داخل بيتك هذه حدودك لكن تظهر على السوشيال ميديا، انت تسبب خللا في سلوكيات الجيل المستقبلي، إضافة إلى عكس صورة غير صحيحة عن بلادنا".

وكانت وزارة التجارة، استدعت الشركة المسؤولة عن تجمع "مشاهير سناب شات" المخالف، وفرضت وفق اختصاصها غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال على الشركة التي استعانت بعدد من المشاهير، بهدف الترويج لمنتجاتها.

 

التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137781
منذ 5 أشهر
اكيد ماهي كافيه ، لابد من صلخ جلودهم باالخيزران وعشرين سنه سجن وملايين الريالات غرامه ..
سالم
سالم عدد التعليقات : 1
منذ 5 أشهر
اشهد انك شريف
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10322
منذ 5 أشهر
بالنسبة لها الموضوع **** من يأمن العقاب سيسئ الأدب يوستمر فيه ***
4lovex2
4lovex2 عدد التعليقات : 7793
منذ 5 أشهر
في نظري المتواضع هذه العقوبه غير كافية وهم مشاهير أثرياء يملكون ملايين بل يمكن مليارات الدولارات ف٣٠٠ الف تعتبر مبلغ تافه جداً ونعم يستحقون العقاب والتشهير لأنهم نشروا حفلهم بكل وقاحة ولا قدروا اهمية وثقل البلد إلي هم فيه لو انهم في بلد ثاني أو انهم ستروا أنفسهم كان محد طق لهم خبر.

اترك تعليقاً