نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
الأهلي يجدد الثقة في السومة ويستغني عن 6 لاعبين

نواف السالم (صدى):
حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي،  مستقبل اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم الفريق، إضافة إلى باقي اللاعبين الأجانب، قبل بداية الموسم القادم.

وقال الإعلامي بتال القوس قال خلال تصريحات عبر برنامجه "في المرمى" عبر قناة العربية: "الأهلي قرر الاستغناء عن 6 لاعبين أجانب، والتعاقد مع بدائل لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأوضح أن إدارة الأهلي جددت الثقة في عمر السومة، لكي يستمر الموسم القادم بصفوفه، بالرغم من الانتقالات القوية الموجهة له، بسبب مستواه الموسم الماضي.

ودعت بعض الجماهير، إدارة الأهلي للاستغناء عن عمر السومة، وحملته مسؤولية النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال منافسات الدوري، وجعلت الفريق بعيدًا عن الصدارة.

وكان عمر السومة انتقل إلى النادي الأهلي في صيف 2014 قادمًا من القادسية الكويتي، استطاع أن يقدم أداء رائع خلال السنوات الماضية، وينتهي عقده في صيف 2024.

 

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13854
منذ أسبوعين
راح التعليق عند الجيران
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13854
منذ أسبوعين
أبو محمد. علق على موضوع المخالفين في بروتوكولات كورونا واحسبه يتحدث عن لاعبي الأهلي الستة. يوم تشابه علي الموضوعين. فعذرا
واضح*** وصريح***
واضح*** وصريح*** عدد التعليقات : 13505
منذ أسبوعين
بالتوفيق لقلعة الكؤوس ونتمنا له موسم رياضي قادم حافل وجميل.
وجة نظر
وجة نظر عدد التعليقات : 92
منذ أسبوعين
النجديد مع عمر السومه من الاسباب الرئسه في تردي ناتئج الفريق في موسم الكوارث من وجة نظري استبداله بمهاجم حركي افضل للفريق الف مره

اترك تعليقاً