نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. ضبط حظائر دجاج مخالفة في البطحاء

الرياض (صدى):
كشفت أمانة منطقة الرياض، عن ضبط عدداً من حظائر الدجاج المخالفة لاشتراطات النظافة، فضلًا عن إغلاق عدداً من المحلات في حي البطحاء بالعاصمة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته أمانة الرياض عبر "تويتر"، لحظة مداهمة مراقبيها الصحيين للحظائر العشوائية وقيامهم بإغلاق المحلات المخالفة، مؤكدة أنها مستمرة في الرقابة لرصد التجاوزات وتطبيق العقوبات الرادعة.

وداهمت الأمانة حظائر بها دجاج مريض يذبح يومياً لبيعه في الأسواق، ومليئة بالقذارة وتفتقر لأدنى درجات النظافة، ما يعرّض حياة المستهلكين وصحتهم للخطر.

وكانت أمانة الرياض، قد أغلقت أمس الخميس، عدداً من المحلات التجارية في حي البطحاء، بعد رصد مخالفات صحية تقوم بها عمالة مخالفة لنظام الإقامة والعمالة.

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13844
منذ أسبوعين
صيحة مدوية

من صاحب المشروع. ما هو اسم مشروعه. "دواجن البطحاء" وما هي قصة هذا الدجاج الغريب حتى يتم تربيته في غرف سرية .. هل هو دجاج مخالف للمعايير من حيث هرمونات النمو.

افيدونا..

وهل سيتم تعويض كل المتضررين من المستهلكين.
د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 13844
منذ أسبوعين
قبل اعدام الدليل .. توقفوا.

هذه جريمة كبيرة جدا. إن كانت"هرمونات نمو"
جاسم
جاسم عدد التعليقات : 103
منذ أسبوعين
باقي الكثير هذه تراكمات عقود والخافي أعظم كونو بيئة عمل خفيه في كل اتجاه وللاسف بتعاون مع خونه من أبناء الوطن وكذلك من يؤجرهم يعتبر خائن ضد وطنه مقابل القليل من المال هل هذا ثمن الوطن ان تتعامل مع مختلف يضر بالاقتصاد وصحة المواطن حسبنا الله ونعم الوكيل
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 129610
منذ أسبوعين
شوتوا العمالة السايبه ، وينظف البلد من وصاختهم وجرايمهم ..

اترك تعليقاً