نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو .. قصة مواطن ضيع 40 مليون بسبب التستر

الرياض (صدى):
سلط البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري الضوء على أهمية الاستفادة من الفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر التجاري، مستعرضا قصة سردها "على الحلافي" مالك ومؤسس مكتب "ساجيا" للخدمات حول أضرار التستر.

وذكر "الحلافي" أن أحد الموكلين جاء إليه في المكتب، وكان يشكو من أن المتستر جحد في كل أمواله وشراكاته في الشركة، والتي تقدر قيمتها بنحو 40 مليون ريال، مضيفا أن الأخير فقد هذه الأموال ولم يتمكن من استعادتها بسبب التستر التجاري.

وحث "الحلافي" على الاستفادة من الفترة التصحيحية لمخالفي التستر التجاري، مشيدًا بكل التسهيلات والحوافز التي تم طرحها في الفترة التصحيحية لتشجيع المخالفين على المبادرة بتصحيح أوضاعهم.

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50679
منذ أسبوعين
لا حول و لا قوة الا بالله ... ضحك عليك و سرق الفلوس
سلطان
سلطان عدد التعليقات : 649
منذ أسبوعين
والله ثم والله يا وزارة الداخلية ويا وزارة التجارة ما بعد شفتو شي طالما الهروب من الكفلاء متروك والتستر كذالك فا الطامة الكبرى في ازدياد نعم والف نعم . اما مكتب العمل فهو جيد لأصدار المضايقات للمؤسسات الصغيرة والكبيرة وهذا المضايقات تودي الى التستر والهروب اتمنى من قلبي ان استطيع التواصل مع احد المسؤلين عن امن البلد بل الوطن لكي ابين له الخلل الذي لا استطيع البوح به ابداً . عسى ان تجد كتابتي اذن صاغية وشكراً

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب